اعلان

طالبتان تعثران على 24 ألف جنيه داخل توكتوك بالغربية: كانوا رايحين الدرس

أرشيفية
أرشيفية

عثرت طالبتان بالمرحلة الثانوية بمدينة زفتى في محافظة الغربية، على حقيبة بها مبلغ مالى، أثناء استقلالهما مركبة توكتوك، للذهاب إلى درس خصوصي، فاتصلت إحداهما بوالدها لمساعدتها للعثور على صاحب المبلغ المالى .

ارشيفىأرشيفية

العثور على مبلغ مالي داخل توكتوك

وتابعت 'حنين' إحدى الفتاتين التى عثروا على المبلغ المالى، وجدناه فى المركبة، وعند فتحها، وجدنا بداخلها مبلغ مالى ضخم، فقمنا بنشر عدد من المنشورات على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، وتلقينا عددا من الاتصالات إلا أنها لم تتطابق مع أوصاف الحقيبة.

وأضافت: جلسنا أنا وزميلتي ووالدي وأقاربي نستقبل الاتصالات وجاء لوالدي اتصالات كثيرة جدًا ولم يتطابق المواصفات إلا مع شخص واحد يعمل محصل كهرباء بإحدى شركات الكهرباء دائرة مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، والأموال كانت ضمن تحصيله وفُقدت من الحقيبة الخاصة به خلال توجهه لمنزله.

أمانة طالبتين

وأشارت إلى أنه عندما حدد المحصل عدد المبلغ الذي تم العثور عليه وأنه متطابق تمامًا مع ما وجدناه، فطلب والدي منه الحضور ومعه إثبات شخصية والتوقيع على استلام المبلغ، مضيفه: كنا سعداء عندما علمنا أنها أموال عمله وكاد بفقدانها أن يُفقده عمله وبفضل الله كنا السبب في إعادتها له وإدخال الفرحة على قلبه.

فيما قال أنور ياسر عبد الغفار والد إحدي الطالبتين، إن محصل الكهرباء كان في قمة الفرح وعرض على بنته وصديقتها مكافأة إلا أنهما رفضتا المكافأة، وأكدوا أن الأهم من المال هو إغاثة الشاب الذي كان سيفقد وظيفته.

محافظ الغربية يقدم التهنئة بعيد الميلاد في كنائس طنطا والمحلة وسمنود

وفي سياق متصل، قدم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وذلك من خلال زيارة صباحية لعدد من الكنائس بمراكز طنطا، المحلة وسمنود، شملت زيارة الكنيسة الإنجيلية بطنطا، مطرانية طنطا للأقباط الأرثوذكس، كنيسة العذراء بالمحلة، كنيسة العذراء مريم والشهيد أبانوب بسمنود، وذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، اللواء محمد عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، والأستاذة نجوى العشيري السكرتير العام، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية.

وحرص محافظ الغربية على تقديم التهنئة للإخوة الأقباط في مقر مطرانية طنطا حيث كان في استقباله نيافة الأنبا بولا أسقف مطرانية طنطا وتوابعها، وعدد من رجال الدين والقساوسة، كما توجه المحافظ للكنيسة الإنجيلية، حيث استقبله القس منسي راعي الكنيسة، وعدد من أبناء الطائفة الإنجيلية.

وفي ذات السياق استقبل الأنبا أغناطيوس أسقف المحلة الكبرى وتوابعها محافظ الغربية ومرافقيه داخل كنيسة العذراء بالمحلة الكبرى واختتمت الزيارة في كنيسة الشهيد العذراء مرين والشهيد أبانوب بسمنود حيث قام المحافظ والقس أبانوب بتوزيع الهدايا على الأطفال داخل الكنيسة، في لمسة إنسانية عن مدى عمق العلاقات والمشاعر بين أبناء الوطن الواحد.

وقدم محافظ الغربية التهنئة لشركاء الوطن بمناسبة العيد، داعياً المولى- عز وجل- أن يحفظ مصرنا ويمن عليها بالأمن والأمان والاستقرار ويحمى وطننا من كل مكروه وسوء، في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأضاف رحمي أن هذه الأعياد والمناسبات هي رسالة مهمة للعالم بأجمعه، تؤكد أن المصريين يحتفلون سويا بكل المناسبات الإسلامية والمسيحية، معاً، في جو من المودة والمحبة داعياً الجميع بالوقوف خلف القيادة السياسية من أجل استكمال بناء الجمهورية الجديدة.

ومن جانبهم أعرب القساوسة ورجال الدين ورؤساء الكنائس والمطرانيات عن بالغ الشكر والتقدير والعرفان لمحافظ الغربية، على مشاعره النبيلة وحرصه الدائم على مشاركتهم الفرح والأعياد، إلى جانب الاهتمام المستمر بتلبية كافة المطالب الخاصة بالكنائس.

.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً