اعلان

اعترافات صادمة لـ طالب الإسكندرية المتهم بقتل أمه: "انتقمت لشرفي وللي عملته فينا" (خاص)

سيدة الإسكندرية المقتولة على يد ابنها
سيدة الإسكندرية المقتولة على يد ابنها

كشف عزت مكاوي، محامي الطالب المتهم بقتل أمه بمنطقة العجمي غرب الإسكندرية، تفاصيل جديدة في الواقعة، حيث أكد أن المتهم ارتكب جريمته دفاعًا عن الشرف وليس لأي غرض آخر.

وأضاف محامي المتهم بقتل أمه بالإسكندرية، في تصريحات لـ'أهل مصر'، أن تحريات المباحث وشهادة الجيران خير دليل على أن الدافع وراء الجريمة هو الدفاع عن الشرف، مؤكدًا أن القتيلة لديها قضيتين بمباحث الآداب بالإسكندرية.

المجني عليها ضحية ابنها

شاب يقتل والدته طعنًا داخل منزلها بالإسكندرية

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا يفيد بقتل شاب لوالدته يُدعى 'إسلام. ال. م' 18 عامًا، طالب بمدرسة السلام الصناعية، وقيامه بالتوجه لقسم الشرطة لتسليم نفسه وقام برواية الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة قُيد تحت رقم 5041 جنايات قسم الدخيلة.

"انتقمت لشرفي".. اعترافات الشاب قاتل أمه بالإسكندرية

وأكد المتهم في اعترافاته أمام جهات التحقيق، أنه عانى من تنمر الشباب وإهانته بسبب والدته التي تدعى 'ف. ال. س' والبالغة من العمر 38 عامًا، وأنها قامت بتركه هو وأشقائه الاثنين وكان عمره حينها 6 سنوات وشقيقته 4 سنوات وشقيقه الأصغر كان عمره عام واحد عقب ولادته، حيث تركت منزل المعيشة الكائن بمنطقة 'غربال - قسم محرم بك' لتقوم بالعيش بمفردها متنقلة من مكان إلى آخر، وتركت أيضًا منزل أسرتها بحي العامرية.

وتابع المتهم في اعترافاته: 'كنت كل يوم بسمع من زمايلي أن والدتي متعددة العلاقات مع الرجال وكنت بتعرض لتنمر مستمر من زمايلي الأمر الذي دفعني إلى الانتقام لشرفي وما فعلته أمي بي أنا واخواتي، فقمت بالتوجه إلى مقر سكنها وطعنتها'.

أسرة سيدة الإسكندرية ضحية ابنها ترفض تسلّم جثمانها

وعلى الفور قامت إدارة البحث الحنائي بتشكيل فريق بحث، وبعد التحريات تبين أن القتيلة تعيش بمفردها وسيئة السمعة، حيث كانت تقوم بنشر صور لها عبر صفحات التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بالأموال بصفة مستمرة.

وتم العثور من قِبل رجال الشرطة عقب التفتيش بالمنزل المقيمة به على كمية كبيرة من المواد المخدرة، فيما رفضت أسرة القتيلة استلام الجثة لدفنها عقب تصريح النيابة بتسليم الجثمان لأهله.

WhatsApp
Telegram