اعلان

شهيد الغربة.. وفاة شاب من قنا ساجدًا أثناء صلاته داخل مسجد بالسعودية

الشاب الفقيد
الشاب الفقيد

شهدت محافظة قنا حالة من الحزن؛ بسبب وفاة مصري في السعودية ساجدًا أثناء أداء الصلاة داخل مسجد، متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة، مما يدل على حسن الخاتمة، ومازالت أسرته تنتظر وصول جثمانه لتشييعه إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه بقرية البطحة في مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

حامد أحمد فرغل

وفاة شاب وهو ساجد في صلاة الجمعة بالسعودية

وخيم الحزن على أهالي قرية البطحة بعد سماعهم بنبأ وفاة «حامد»، الذي يسافر للعمل بالسعودية منذ سنوات، وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» لدفتر عزاء حدادًا على «شهيد الغربة»، الذي فقد حياته أثناء اغترابه في السعودية، للبحث عن فرصة لحياة أفضل.

الحزن يخيم على أهالي القرية

وقال أحد الأهالي، إن الشاب الفقيد يُدعى 'حامد أحمد فرغل'، من أبناء قرية البطحة في مركز نجع حمادي، في الثلاثينات من العمر، ومتزوج ولديه أبناء، ويسافر للسعودية منذ سنوات للعمل، وكسب لقمة العيش بالحلال، وتوفير حياة كريمة لأسرته.

وأضاف أن القرية تشهد حالة من الحزن عقب سماعهم خبر وفاة 'حامد'، ولكن ما أثلج صدورهم وخفف من حزنهم وصدمتهم على وفاته، أنه تُوفي وهو ساجد أثناء أداء الصلاة داخل مسجد بالمملكة العربية السعودية، ومازالت أسرته تنتظر وصول جثمانه لتشييعه إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه بقرية البطحة في مركز نجع حمادي.

الشاب يمتاز بالسيرة الطيبة وحسن الخلق

وأشار إلى أن جميع أهالي القرية يشهدون للشاب الفقيد بالسيرة الطيبة وحسن الخلق والرجولة والجدعنة والاحترام طوال مدّة حياته، لذا اتشحت القرية حزنًا على وفاته، داعين الله عز وجل أن يرحم الفقيد ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

WhatsApp
Telegram