اعلان

محافظ مطروح: الانتخابات الرئاسية مرت دون رصد شكاوى أو معوقات

محافظ مطروح
محافظ مطروح

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، إغلاق صناديق اللجان الانتخابية في كافة المقرات والمراكز على مستوى المحافظة مع انتهاء اليوم الثالث والأخيرة للانتخابات الرئاسية 2024 من داخل غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة ، التى استمرت خلال المدة من 10, 11, 12 ديسمبر الجارى دون رصد شكاوى أو معوقات .

أجريت الانتخابات في 149 مركزا انتخابيا و200 لجنة فرعية على مستوى مدن ومراكز المحافظة الثمانية، منها 19 مركزا انتخابيا للوافدين بإجمالي 35 لجنة إنتخابية، بإجمالي عدد الناخبين بالمحافظة 342 ألفًا على مستوى مدن ومراكز المحافظة الثمانية .

محافظ مطروح محافظ مطروح

انتخابات الرئاسة بمطروح

حيث تابع المحافظ على مدار الأيام الثلاثة من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة منذ بدء عملية التصويت صباح الأحد مع المرور الميدانى على عدد من اللجان بمدن المحافظة، حتى نهاية عملية الانتخابات مساء الثلاثاء انتظام اللجان وسير العملية الانتخابية بشكل طبيعي في كافة اللجان الفرعية والمراكز الانتخابية .

محافظ مطروح محافظ مطروح

وأكد على رفع درجة الاستعداد القصوى من كافة أجهزة المحافظة و انعقاد غرفة العمليات الرئيسية على مدار الساعة خلال فترة الانتخابات وربطها بكافة غرف العمليات الفرعية بمجالس المدن والمديريات الخدمية لتذليل اى معوقات وتوفير كافة سبل الراحة أمام الناخبين.

محافظ مطروح محافظ مطروح وأشاد ورحب محافظ مطروح بالمشاركة الإيجابية ،وإقبال أبناء مطروح على التصويت في الانتخابات و اعتبار ذلك واجب وطنى للحفاظ على الوطن لاستكمال مسيرة البناء و التنمية وإرسال رسالة للعالم بأكمله بمدى وعى المصريين بحقوقهم الدستورية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً