اعلان

«ذبحته بمطواة قرن غزال».. كشف لغز العثور على جثة طالب مفصولة الرأس بصحراء دار السلام بسوهاج

الطالب المعثور على جثته
الطالب المعثور على جثته

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من فك لغز العثور على جثة طالب مفصولة الرأس وبها طعنات، بصحراء مركز دار السلام شرقي المحافظة، وتبين أن الجاني تاجر مواد مخدرة (شابو)، ونشب ثمة خلاف بينه والمجني عليه لأسباب مادية دفعته للتخلص منه بسلاح أبيض.

وتعود البداية عندما عثرت الأجهزة الأمنية على الطالب 'محمود م' 23 عامًا- ومُبلغ باختفاءه منذ 5 أيام، جثة هامدة مفصولة الرأس وبها طعنات، وبإجراء التحريات تبين أن الجاني 'محمد م' 33 عامًا، تاجر مخدرات، قام باستدراج المجني عليه والتخلص منه بسلاح أبيض 'مطواه' وفصل رأسه عن جسده، ومن ثم دفنه بالصحراء لإخفاء جريمته.

الطالب المعثور على جثتهالطالب المعثور على جثته

المتهم بقتل طالب سوهاج: "ذبحته بمطواه قرن غزال"

وبضبط المذكور اعترف بارتكابه الواقعة، وأوضح أنه قرر التخلص من المجني عليه لخلافات مادية فيما بينهما، واستدرجه إلى محل الواقعة وذبحه بمطواة 'قرن غزال' بعد مشادة كلامية نشبت بينهما.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مركز شرطة دار السلام، بالعثور على جثة شاب في بداية العقد الثالث من عمره مفصولة الرأس ومُصابة بعدة طعنات متفرقة بالجسد، في ظروف غامضة، بصحراء المركز، وتحرر المحضر بذلك، وتمت إحالة الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والوقوف على ملابسات الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً