اعلان

والدة المصري ضحية لبغدر في ليبيا بسبب 50 دينارا: أنا وأبوه كنا حاسين أنه هيموت

والدة المجني عليه
والدة المجني عليه

قالت والدة الشاب المقتول على يد مواطن ليبي أثناء عمله في محل لبيع الخضراوات بدولة ليبيا، إن ابنها قُتل غدرًا؛ لأنه كان يحافظ على الأمانة، حيث رفض أن يعطي المتهم ال50 دينار التي طلبها منه بعد أن تواصل مع صاحب المحل وأخبره ألا يعطيه تلك الأموال، ليقوم بقتله على إثر ذلك.

وتابعت والدة المجني عليه في حديث خاص ل'أهل مصر' إن ابنها اغترب من أجل كسب لقمة العيش، فعاد لها في الكفن، موضحة أن ابنها الأصغر قد سافر إلى ليبيا منذ 3 سنوات للعمل هناك، ثم لحق به ابنها المجني عليه منذ شهرين ونصف، حيث لم يرى كل منهما الآخر منذ 3 سنوات، واتفقا على أن يتقابلا هذا الأسبوع، 'أخوه كان هيروح يشوفه شافه وهو ميت وجابه ورجع به في كفنه'.

والدة المجني عليه والدة المجني عليه

انهيار والدة المصري المقتول في ليبيا

ونكمل: ابني قبل وفاته كان ينشر على صفحته على فيسبوك أدعية توحي بأنه يشعر باقتراب أجله، وأنها ووالده كانا يشعران بأنه سيحدث له شيء ما، 'أبوه كان بيعيط بقاله أسبوع من غير سبب'.

والدة المجني عليه والدة المجني عليه

وشيع أهالي عزبة البخانيس التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، صباح اليوم جثمان الشاب 'محمد عبد المنعم'، إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته بالقرية، في مشهد جنائزي مهيب حضره جميع أهالي القرية، وسط حالة كبيرة من الحزن وانهيار ذويه.

WhatsApp
Telegram