اعلان

"كحك العيد" سعادة على كل شكل ولون وإقبال على الشراء بأسواق قنا: الأسعار تبدأ من 140 جنيهًا

جانب من مخبوزات العيد
جانب من مخبوزات العيد

عرضت «أهل مصر» بثًا مباشرًا عن أسعار مخبوزات 'كحك العيد' بأحد محال مدينة نجع حمادي بمحافظة قنا سواء الكعك والبسكويت والغُريبة والبيتي فور بأشكالها وأصنافها المختلفة، تزامنًا مع قرب عيد الفطر المبارك.

جانب من مخبوزات العيد

أسعار كحك العيد في محال قنا

وقال المعلم عبد الغفار، صاحب محل مخبوزات بنجع حمادي، إن غالبية الأسر وربات البيوت اتجهت لشراء مخبوزات العيد من محال المخبوزات بدلًا من صناعتها في البيوت، بسبب ارتفاع تكلفة المواد الخام الداخلة في صناعة تلك المخبوزات.

جانب من مخبوزات العيد

وأضاف أن أسعار وأشكال مخبوزات عيد الفطر المبارك هذا العام جاءت على النحو التالي: البيتي فور سواء بالمكسرات أو جوز الهند أو الشيكولاتة بـ 150 جنيهًا، والناعم بـ 140 جنيهًا، والبسكويت سواء السادة أو بالفانيليا أو البرتقال بـ 140 جنيهًا، الفايش السادة بـ 60 جنيهًا، الفايش بالحليب بـ 70 جنيهًا، والغُريبة بـ 150 جنيهًا، والعسلية بالسمسم بـ 120 جنيهًا، وكعب الغزال سواء بالملبن أو العجوة بـ 100 جنيه.

جانب من مخبوزات العيد

وأشار المعلم عبد الغفار، إلى أن الاستعدادات لصناعة مخبوزات العيد بدأت منذ 20 رمضان المبارك وما زالت مستمرة حتى عيد الفطر المبارك، مؤكدًا أن ارتفاع الأسعار يرجع إلى ارتفاع تكلفة المواد الخام من الدقيق والسمن والسكر وغيرها من مستلزمات صناعة المخبوزات.

جانب من مخبوزات العيد

جانب من مخبوزات العيد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح