اعلان

إصابة شخصين إثر حادث انقلاب "بيتش باجي" في مرسى مطروح

محافظة مطروح
محافظة مطروح

أصيب صباح اليوم، شخصان في حادث انقلاب 'بيتش باجي' بمدينة مرسى مطروح وتم على الفور نقلهم إلى مستشفى مطروح العام.

محافظة مطروح محافظة مطروح

أسماء المصابين

وكشف مصدر طبي مطلع لـ 'أهل مصر' عن أسماء المصابين وهم “محمد عصام محمود 22 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة في الجسم، هنا السيد مهدي 16 سنة مصابة باشتباه نزيف على المخ وكدمات وسحجات متفرقة في الجسم”.

وقام الطاقم الطبي في مستشفى مطروح العام بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين وتم وضعهم تحت الملاحظة الطبية وحرر المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

محافظة مطروح محافظة مطروح

مبادرة الكشف والعلاج عن بُعد

وفي سياق آخر كانت قد أعلنت مديرية الصحة بمطروح، عن الانتهاء من تركيب وتشغيل الجهاز الخاص بالمبادرة الرئاسية 'الكشف والعلاج عن بُعد' بالقومسيون الطبي، حيث تم تدريب الفريق الطبي على كيفية استخدام الجهاز.

وأوضح بيان صحة مطروح أنه تم استحداث الخدمة بالقومسيون الطبي، حيث يتم مناظرة بعض حالات نفقة الدولة ولجان الإعاقة (الحركية، البصرية، السمعية، الذهنية) ولجان التظلمات بالتنسيق مع المجالس الطبية المتخصصة.

المجالس الطبية المتخصصة

وجاء في البيان أنه يتم إخطار المجالس الطبية المتخصصة بمواعيد انعقاد الجلسات وفي أثناء انعقاد الجلسة، إذا كان هناك احتياج من قبل اللجنة المنعقدة، فيتم الاتصال المباشر عبر 'الفيديو كونفرانس' مع المتخصصين من المجالس الطبية بدلا من سفر الحالة إلى القاهرة، ويتم عرض الحالة عبر الإنترنت باستخدام الإمكانات الخاصة بالجهاز، حيث يتم الكشف عنه بالكامل في أثناء المناظرة، إذ إن الأجهزة تشمل ملحقات، مثل رسم القلب وفحص للعين والجلد والأذن، ما سيوفر عناء السفر إلى المجالس الطبية المتخصصة عن كاهل المواطنين.

جدير بالذكر، أن مديرية الصحة بمطروح تقوم بتنفيذ تكليفات محافظ مطروح في تطبيق الأساليب الحديثة عالميا والمنفذة في الدول المتقدمة، وابتكار الأفكار غير التقليدية لمتابعة تقديم الخدمات الطبية لأهل مطروح، وتحسينها، واستحداث الجديد منها، بما يضمن رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة لهم والاستجابة لطلباتهم وتقييمهم جودتها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لينك نتيجة الثانوية العامة 2024.. تعرف على خطوات الاستعلام