ads
ads

إصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي داخل نطاق الفيوم

اسعاف
اسعاف

شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم، حادثًا مروريًا أسفر عن إصابة 8 أشخاص، إثر انقلاب سيارة ميكروباص كانت تقل عددًا من الركاب، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث على الفور لنقل المصابين وتقديم الإسعافات الأولية لهم.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب ميكروباص محمل بالركاب بالطريق المشار إليه ووجود مصابين، وبالانتقال والفحص تبين إصابة 8 أشخاص بإصابات متفرقة.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً