اعلان

نسي كراسة النشاط.. مدرس يعتدى على طالب داخل مدرسة بالفيوم

محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم
محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم

حالة من الاستياء والغضب سيطرت على أسرة طالب بإحدى المدارس الخاصة بمحافظة الفيوم، بعدما أقدم مدرس على ضرب ابنهما ضربًا مبرحًا حتى تسبب في إصابته بجرح قطعي بالفم، إثر نسيانه "كراسة النشاط"، الأمر الذي جعل ولي أمر الطالب يستغيث بقيادات مديرية التربية والتعليم من أجل الحصول على حق ابنه.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تفاجئ رائد عزت حرب موظف بمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم، بعودة ابنه من المدرسة به آثار ضرب على جسده، وفمه مفتوح وينزف دماءًا وظل يتحدث معه حتى علم من فعل به ذلك، وكانت الصاعقة عندما أخبره ابنه الطالب بالصف السادس الابتدائي بمدرسة "الرسالة عربي" بأنّ وكيل الدور ويدعى أحمد عبد العال اعتدى بالضرب عليه بعدما سأله على "كشكول النشاط" وأخبره "كريم" أنّه نسيه بالمنزل ولم يحضره معه.

وقال رائد حرب "والد الطالب" إنّ المدارس فقدت كل القيم والمبادئ في العالم مع الطلاب، وأنّ الضرب ممنوع تمامًا، فكيف يتم ضرب طالب بهذه الطريقة عقابًا له على أنّه نسي "كشكول".

وطالب "حرب" جميع قيادات مديرية التربية والتعليم، بالنظر في شكواه التي حررها ضد المدرس المُعتدي على ابنه في أحد الوكلاء بمدرسة "الرسالة عربي" وإعاده حق نجله، مؤكدًا أنّه سيحاسب من فعل ذلك حساب الملكين ولن يترك حق ابنه مهما حدث، مُطالبًا أولياء الأمور بعدم غض بصرهم عن كل الأمور الملتوية وغير الصحيحة التي تحدث داخل تلك المدرسة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟