اعلان

غريق مصيف بلطيم.. 11 يومًا من الانتظار المرّ.. الأب المكلوم: "عايز جثة ابني".. والأم تنادي الغائب: "تعالى يا نور متوجعش قلبي" (فيديو وصور)

غريق مصيف بلطيم
غريق مصيف بلطيم
كتب : نهى نجم

الأب كل أمنيته أن يرى جثمان ابنه الغريق بمصيف بلطيم في محافظة كفر الشيخ، ولسان حاله يقول 'عايز جثة ابنى'، والأم تجلس أمام الشاطئ تنادي ابنها الغائب 'تعالي يانور.. تعالى يا قلب أمك'.. وضفادع بشرية وقوات الإنقاذ يبحثون عن الجثمان في كل مكان بالبحر إلا أنه لا يوجد له أثر حتى الآن بعد غياب طال 11 يومًا.

والد غريق مصيف البلطيم.. عايز جثة ابني

في مشهد مؤثر وملامح الحزن تخيم على ملامحه، يقول سعد كلش، والد نور الطالب الجامعي الغريق بشاطئ الأمل بمصيف بلطيم، إنه راض بقضاء الله وقدره ولكن كل ما يتمناه هو العثور على جثمان نجله خاصة أن الجثمان فى مياه البحر المتوسط منذ يوم الجمعة الماضى مرددًا: 'عايز جثة ابني'.

بداية القصة

يروي والد غريق مصيف بلطيم، أن نور الغريق، وشقيقه إبراهيم، نزلا الشاطئ الساعة الخامسة والنصف صباحا، وكان شقيقه إبراهيم على وشك الغرق ولكن العناية الإلهية أنقذته، وقال: تلقينا اتصالًا هاتفيًا من إبراهيم يخبرنا بغرق نور، وهنا كانت الصدمة.

ويضيف والد غريق مصيف بلطيم أن كل ما يريده هو استخراج جثمان نجله، مؤكدًا أن 'الموضوع محتاج فنيين وغواصين على مستوى عال فالأمر ليس سهلًا خاصة أن فترة اختفاء الجثمان كبيرة جدًا'.

والدة غريق مصيف بلطيم.. انهيار وآهات

انهارت والدة غريق مصيف بلطيم أمام شاطئ الأمل بمحافظة كفر الشيخ وهي ترتدي عباءة سوداء وتنادي على نور بصراخ وآهات تقطع قلب كل من يشاهدها قائلة: 'تعالى يانور.. تعالى ياقلب أمك .. انا مبحبش المشاكل متوجعش قلبي عليك.. تعالى ياحبيبي'.

شاهد أم غريق مصيف بلطيم تصرخ وتنادي نجلها من هنــــــــــــــا

فرحة نجاح غريق مصيف بلطيم بالكلية جاءت متأخرة

الغريق نور سعد كلش، طالب بكلية الهندسة يبلغ من العمر 22 سنة، يقيم بقرية الرغامة، التابعة لمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، ظهرت نتيجته بعد أيام من غرقه وتبين نجاحه فى كل المواد، فهو مقيد بالصف الثالث بكلية الهندسة بجامعة كفر الشيخ.

غريق مصيف بلطيم غريق مصيف بلطيم

اتحاد طلاب كلية الهندسة بجامعة كفر الشيخ نعى 'المغفور له بإذن الله الطالب نور سعد كلش الطالب بالفرقة الثالثة قسم الهندسة المدنية راجين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يغفر له، ويلهم اهله الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون'.

البحث جارٍ عن غريق مصيف بلطيم

ابن عم نور، سامي هنداوي، قال إن عمليات البحث جارية عن الجثمان، موجهًا الشكر للكابتن إيهاب المالحي، رئيس جمعية الإنقاذ البحرى بالإسكندرية، ورفاقه من الغطاسين من القاهرة والإسكندرية وكفر الشيخ، ولحرس الحدود والضفادع البشرية التابعة للقوات البحرية.

محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، التقى أمس الأحد، والدة الطالب الجامعي المفقودة جثته في مياه البحر المتوسط، مقدمًا واجب العزاء.

غريق مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخغريق مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ

وأعلن المحافظ مشاركة الضفادع البشرية التابعة للمنطقة الشمالية للقوات المسلحة، في البحث عن جثة الطالب الجامعي، مؤكدًا أنه تم مسح كافة شواطئ بلطيم، خاصة وأن عمليات البحث عن 'نور' فى محيط موقع الغرق، وحول الحواجز.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن البحث عن جثمان نور مازال جاريا، مضيفًا أن جميع الجهات المعنية تبذل قصارى جهدها للعثور على الجثمان، وأن الجميع متواجد ويتابع على مدار اليوم لحين استخراجها، من خلال الاستعانة بكافة المعدات اللازمة لمساعدة الغواصين، بالإضافة إلى المتطوعين من أبناء المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي