اعلان

الكشف عن متورطين جدد.. تسريبات حديثة لشبكة النصب المتورطة مع عبد الله الشريف

عبد الله الشريف
عبد الله الشريف
كتب : أهل مصر

نشرت قناة «إكسترا نيوز»، صباح اليوم، الثلاثاء، التسريبات الجديدة لشبكة النصب المتعاونة مع الإخواني عبد الله الشريف، والذي ظهر بها متهمين جدد.

التسريب كشف 4 أسماء جديدة حتى الآن، متورطون مع المتهمين الذين تم الكشف عنهم أمس، في التسريب المفبرك مع الإخواني الهارب عبد الله الشريف.

الإخواني وائل عبد الرحمن

حيث دار حديث بين اللواء المفبرك والمستشارة المزيفة، عن بعض الادعاءات التي تهدف إلى النيل من الدولة حيث قال النصاب المنتحل صفة اللواء فاروق القاضي: هو بيقول في مكالمات تانية، لا هو بتوع النحاس هما اللي ضربونا الضربة دي، هم حازم وعصام والدكتور حنا والدكتور بطرس، ما يروحوا يجيبوا الراجل اللي بيقعد علي القهاوي، ويقعد يقول أنا المستشار حاكم العسكري والرئيس نزلي طيارة ونزلي دبابة.

المتهم حنفي عبد الرازق

ونشرت الداخلية بيانا جاء فيه: انطلاقا من جهود وزارة الداخلية في حماية البلاد من المخططات الإجرامية، التي تروج الشائعات والأخبار المغلوطة بهدف إثارة البلبلة في أوساط المواطنين وتشويه صورة مؤسسات الدولة أمام الرأي العام، وفي ضوء ما رصدته المتابعة مؤخراً من قيام المنابر الإعلامية التابعة للتنظيم بالترويج لمحادثة هاتفية بين شخص يدعي أنه اللواء فاروق القاضي، مع سيدة تدعى ميرفت محمد، ادعت أنها مستشارة برئاسة الجمهورية، واتفاقهما على قيام المذكور من خلال علاقاته المتشعبة بالعديد من المسئولين بالدولة بتسهيل حصولها وبعض المرتبطين بها على عقود لتنفيذ عدد من المشروعات الكبرى التي تقوم الدولة بإنشائها في مختلف المجالات، وذلك بغرض تحقيق ربح مادي للمذكورة.

شاهد الفيديو..

عبد الله الشريف للمتهم الثالث في «التسريبات المفبركة»: البطولة كلها عندك (مقطع صوتي)

حصل «أهل مصر»، على مقطع صوتي للإخواني الهارب عبد الله الشريف، والسمسار المدعو وائل عبدالرحمن، ضمن المحادثات بينهما في واقعة التسريبات المفبركة.

المتهم الرئيسي

وخلال المقطع الفيديو يحرض 'الشريف' السمسار على إرسال المحادثات، ويعده بأنه سيكون بأمان قائلا: 'البطولة كلها عندك انت مش عندي أنا'.

شاهد الفيديو..

«تسريبات الإخوان المفبركة».. منتحل شخصية مستشار الرئاسة مسجل خطر في 22 قضية

كشفت تحريات قطاع الأمن الوطني، أن منتحل صفة مستشار برئاسة الجمهورية في واقعة التسريبات المفبركة، يدعى حنفي عبد الرازق السيد مسجل خطر في جرائم نصب، وسبق اتهامه والحكم عليه في عدد '22' قضية متنوعة 'نصب ، قتل خطأ ، تنقيب عن آثار'.

وكان اعترف المدعو حنفي عبد الرازق، المتورط في قضية التسريبات المفبركة، بارتكابه الواقعة وانتحاله صفة مستشار برئاسة الجمهورية، بعد أن تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه وآخرين.

شاهد الفيديو..

وقال المتهم في اعترافاته: 'أنا حنفي عبد الرازق مقيم في القطامية عندي 61 سنة، من صغري بمارس النصب والتنقيب عن الآثار'.

وتابع المتهم : 'من خمس سنوات انتحلت صفة اللواء فاروق القاضي، واني شغال مستشار في رئاسة الجمهورية وبعد فترة بدأ ت أقوي علاقتي بأصحاب الشركات عشان أخلص لهم شغلهم، وأوهمهم أني عندي ناس في الحكومة بتخلص، ومن 3 شهور عرفت واحدة اسمها ميرفت محمد علي، مستشارة في رئاسة الجمهورية، سجلت لها مكالمة وبعتها لكل الناس اللي عندي عشان ابين اني جامد، وتفاجأت إن عبدالله الشريف خد التسجيل ونشره على تويتر'.

المتهم الرئيسي حنفي عبد الرازق

ونشرت «أهل مصر»، محادثات «الواتس أب»، بين المدعو وائل عبد الرحمن والهارب عبد الله الشريف، في واقعة التسريبات المفبركة عن إحدى مؤسسات الدولة.

وأظهرت محادثات الواتس آب بين الطرفين، عدم قدرة عبدالله الشريف التواصل مع المدعو وائل عبد الله عن طريق الهاتف، وأنه يمكن التواصل 'واتس آب' فقط، كما تظهر مساعدة الأول للأخير على الهروب من مصر إلى تركيا، عن طريق جواز سفر من الأراضي السودانية.

تعليق مساعد وزير الداخلية الأسبق عن التسريبات المفبركة: المنابر الإخوانية لن تنجح

قال اللواء محمد زكي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن أجهزة الأمن المصرية، جمعت المعلومات وعملت على تقنينها خلال التسجيلات التي تمت للإخواني الهارب عبدالله الشريف.

وخلال مداخلة هاتفية لفضائية 'إكسترا نيوز'، أكد زكي أن الأمن كشف الحقيقة للمواطن المصري، مشيرًا إلى أن المنابر الإخوانية لن تنجح، وهناك قصص وهمية وسيناريوهات كان الهدف منها إحداث شرخ في الاستقرار الوطني المصري، والعمل على إجهاض المكتسبات.

حنقي عبد الرازق

وأشار زكي، إلى أن جماعة الإخوان أرادت خلق حالة من الإحباط لدى المصريين، والعمل على وجود تشكيك بمؤسسات الدولة، ولكنهم لم ينجحوا بفضل الضربات الأمنية.

شاهد الفيديو..

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميًا | «كاف» يوقع عقوبات قاسية على الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية