اعلان

نيرة أشرف جديدة في المنوفية.. رفضت الزواج منه فطعنها

جد الضحية
جد الضحية

'لو متجوزتهاش هموتها' هكذا قام عاطل بتهديد جد سيدة بركة السبع التابعة لمحافظة المنوفية، والتي لقيت مصرعها على يد عاطل تقدم لخطبتها وتم رفضه، وقال الجد: قام بالاتصال بي في يوم تنفيذه جريمته ظهرًا وطلبها للزواج مني، ولكنه أخبرني أنه مسجل خطر ولا يجب أن أسأل عنه فرفضته وفي ذات المكالمة أكد لي أنه سيقوم بقتلها وبالفعل قتلها .

وأكد الجد أن أحد السائقين بربركة السبع قام بالاتصال به وإخطارة أن نجلته نقلت لمستشفي بركة السبع بعد طعنها.

وكانت 'أهل مصر' حصلت على فيديو يوضح لحظة قيام عاطل بقتل سيدة في مركز بركة السبع التابعة لمحافظة المنوفية، وأوضح الفيديو المتواجد من إحدى كاميرات المراقبة القريبة من موقع الحادث أن الجاني قام بأخذ سكين بائع التين الشوكي بصورة سريعة وأجهز على السيدة بعدة طعنات.

جد الضحية يروي تفاصيل الواقعة

باستخدام سكين التين الشوكي يجهز على الضحية

ولقيت سيدة مصرعها على يد عاطل بمركز بركة السبع التابع لمحافظة المنوفية، باستخدام سكين 'التين الشوكي' لبائع على الطريق، إثر رفضها الخطبة له، وتم نقلها للمستشفى التعليمي بشبين الكوم لمحاولة إنقاذها وباءت جميع المحاولات بالفشل ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

في التفاصيل، تلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف ، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز بركة السبع يفيد بقيام عاطل بقتل سيدة تُدعى 'ف.م' مقيمة بمركز بركة السبع، لرفضها الخطبة له، وتم نقل السيدة لمستشفى شبين الكوم التعليمي لمحاولة إنقاذها وباءت المحاولات بالفشل، وتُوفيت منذ قليل.

وتمكنت وحدة مباحث مركز بركة السبع من إلقاء القبض على الجاني بمساعدة الأهالي، وأكد المتهم أنه كان قد حاول خطبتها ولكن رفضت أسرتها فقرر قتلها.

وبالانتقال والفحص وسؤال والدة المجني عليها أكدت أن المتهم تقدم لخطبتها ولكنهم رفضوا ارتباطها به بسبب سلوكه السئ، وهددهم بأنه في حالة عدم تزويجها له سيقوم بقتلها.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزارة الدفاع البريطانية تتعرض لهجوم إلكتروني