«بيسلخهم ويتغدى بيهم».. أبو نوح «سفاح القطط» يثير غضب المواطنين على «السوشيال ميديا»

سفاح القطط
سفاح القطط

أثارت مواقع التواصل الاجتماعي غضب واستياء المواطنين خلال الساعات الأخيرة بسبب تداول صور وفيديوهات لحيوانات تعرضت للتعذيب على يد شخص يدعى 'أبو نوح'، ينشر هذا الشخص محتوى مؤذٍ على صفحته الشخصية يظهر تعذيب وقتل القطط والكلاب الشاردة، هذا السلوك المقزز أثار غضب واستياء المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صعوبة مشاهدة هذه الصور المؤلمة، وقد تصدر 'أبو نوح' مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة 'أكس' 'تويتر' سابقا، واعتبره الناس مريضا نفسيا يعذب الحيوانات، مما دفع بالمتابعين إلى المطالبة بمحاسبته.

وجاءت استغاثات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بشأن هذا الشخص الذي يعرف بـ 'قاتل القطط والحيوانات'، حيث عبروا عن غضبهم واستنكارهم لهذا الفعل البشع، مطالبين بتقديم العدالة: أبو نوح واحد مريض نفسي.. كل يوم يجيب قطة يا يغرقها يا يدبحها يا يحطها في عجلة الموتوسيكل بتاعه'.

وكتب آخر: أبو نوح واحد مريض بيحرض على القتل.. بينزل فيديوهات وهو بيسلخ قطط وهي عايشة وكمان فيديوهات دبح للقطط.. مش هانزل الفيديوهات لأنها صعبة جدا ومؤذية نفسيا.. مش هانزل الفيديوهات لأنها صعبة جدا ومؤذية نفسيا.. وارد جدا يكون جاب قطط من الشارع أو يكون من الناس اللي بتدخل جروبات الإنقاذ وتعمل نفسها بتنقذ القطط وتطلبها من الناس تبمي.. ياريت أي حد ينقذ حيوان ضعيف ميستسهلش في موضوع التبني لأن حوالينا ساديين كتير.. وإن شاء الله أبو نوح هيتمسك قريب من كتر البلاغات اللي متقدمه ضده.

وكتبت أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: مش هقول غير حسبي الله ونعم الوكيل عند ربنا تجمع الخصوم مش هطول عليكم ده واحد اسمه أبو نوح بيجيب القطط ويعذبها .. أرجوكم شيرو على قد ما تقدروا ناخد حق الغلابة دول.

ونشر آخر: كلو يدخل على تويتر ويشارك فلهاشتاق صوتكم طلع على تويتر.. ادخلو كلكم وشاركوا ولو يتغريدة وحدة فلهاشتاق عشان يطلع أكتر ويتجاب الكلب اللي بيمارس على حيوان ضعيف أشد أنواع التعذيب ويذبحهم ويحط عليهم مياه مغلية وهما صاحيين.. حسبي الله ونعم الوكيل لو عايزين تنقذوا الباقي ادخلوا بجد وشاركوا فلهاشتاق وقلبوا الدنيا ووصلوا صوتكم للباقي.

ونشرت آخرى: ممكن بلاش فيديوهات أبو نوح.. جماعة بجد الفيديوهات صعب أي حد عنده ذرة إحساس مش هيستحملها بلغوا عنه عشان يتقبض عليه الحقير ده.. ده واحد بيصور نفسه وهو بيعذب الحيوانات.

وطلبت صفحات إنقاذ الحيوانات من وزارة الداخلية القبض على المعتدي، وشنت حملات للإبلاغ عنه وتحديد موقعه.

ويقوم الجهاز الأمني حاليًا بمراجعة الفيديوهات المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي للكشف عن هوية المعتدي الذي أغلق حسابه بعد الهجوم الذي تعرض له.

وتعد جريمة تعذيب الحيوانات مخالفة للقانون وفقًا للمادة 355 من قانون العقوبات، حيث يُعاقب المرتكب بالحبس لمدة سنة مع الشغل وغرامة مالية تصل إلى 200 جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة اللاعب أحمد فتوح لجلسة 16 سبتمبر