المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش الحلقة 9 .. مواعيد عرضها وتردد القناة الناقلة لها

أهل مصر
مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش
مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش

تصدر مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش قوائم الأكثر بحثًا على جوجل، منذ انطلاق أولى حلقات الحكاية، يتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع أحداث المسلسل بالعديد من التعليقات، حيث يحرص الكثير من مشاهدي مسلسل إلا أنا على متابعة حكاياته باستمرار منذ انطلاقه، نظرًا لأنه يتناول الكثير من القضايا الاجتماعية الهامة ويعرضها بشكل درامي قوي.

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش يتم عرضها عبر شبكة قنوات dmc، ما جعل الجماهير تتسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش وتردد القناة الناقلة له dmc، حيث يدور المسلسل في إطار درامي اجتماعي يناقش الكثير من القضايا التي تهم المجتمع المصري.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، مواعيد مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش، وتردد قناة dmc الناقلة له ضمن الخدمات المتنوعة التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش

مسلسل إلا أنا هي مجموعة من القصص والحكايات المنفصلة، حيث تتكون كل حكاية من 10 حلقات، وتناقش العديد من القضايا التي تعاني منها السيدات حيث تدور أحداث مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش في إطار من الدراما معاناة إمرأة بعد خياة زوجها وأعز صديقاتها الأمر الذي جعلها تطلب الطلاق وخسرت جميع حقوقها.

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش مواعيد عرضه

يهتم متابعي مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش بمطالعة مواعيد عرض حكاية على الهامش ضمن حكايات مسلسل على الهامش، حيث يتم عرضه حصريًا على قنوات دي أم سي DMC في المواعيد التالية

قناة دي إم سي DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

قناة دي إم سي DMC دراما من السبت إلى الأربع الساعة 11 مساء.

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش مسلسل إلا أنا على الهامش

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش وتردد القناة الناقلة له DMC

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش إخراج أحمد شفيق ي وتأليف يسري الفخراني والمسلسل من بطولة باقة من الفنانين كـ نرمين الفقي وصبري فواز وهايدي رفعت ومحمود عمرو ياسين وتسنيم مطر وهايدي خالد.

اعلان