اعلان

ارتفاع مفاجئ لـ أسعار الذهب اليوم عالميًا وعيار 21 يرتفع 2 جنيه في مصر

أهل مصر
أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تتبع أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، مسار متقلب في الأسواق المحلية، بتأثير من حركة الأوقية عالميًا، والتي تشهد تقلبات سعرية كبيرة بعد هبوطها الحاد، إثر قرار رفع الفائدة الفيدرالي.

وترتفع مؤشرات البحث عن سعر الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق، 28 سبتمبر 2022، لحرص الكثير من المواطنين، الراغبين في شراء، أو بيع المعدن الأصفر، في متابعة حركته في الأسواق المحلية، والعالمية.

أسعار الذهب اليوم

تتخذ أسعار الذهب اليوم مسار متقلب على كافة المستويات المحلية، والعالمية، حيث بدأت تداولات المعدن الأصفر اليوم بانخفاض، محلي وصل إلى 5 جنيهات، ليعاود الارتفاع الآن متأثرًا بارتفاع الأوقية عالميًا.

ويتساءل قطاع عريض من المواطنين، لاسيما المستثمرين، عن سعر الذهب الآن، حيث يعد المعدن الأصفر، من أكثر أدوات الاستثمار أهمية في العالم، ويعد الملاذ الآمن في للمستثمرين في أوقات التوترات الاقتصادية، والتضخم.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، محل اهتمام مئات الآلاف من المواطنين، خاصة في ظل التقلبات السعرية التي يسجلها المعدن الأصفر، في ظل تقلبات الأوقية عالميًا، وارتفاع سعر الدولار الأمريكي.

حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 الآن ارتفاع بمقدار 2 جنيه، مسجلًا 1122 جنيه في الصاغة المحلية، بعد أن بدأ تداولات اليوم بتراجع بمقدار 5 جنيهات مسجلًا 1125 جنيه.أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1282.25 جنيه.

- في الشراء 1276.5 جنيها.

سعر الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1175.5 جنيه.

- في الشراء 1170.25 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1122 جنيها.

- في الشراء 1117 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 18

- في البيع 961.75 جنيه.

- في الشراء 957.5 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8976 جنيه.

- في الشراء 9805 جنيهًا.

أسعار الذهب بالدولار اليوم

تعد أسعار الذهب بالدولار اليوم، موضع بحث الكثير من المواطنين، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة حركة المعدن الأصفر في البورصة العالمية.

حيث سجلت الأوقية الآن ارتفاع ملحوظ في البورصة العالمية، وذلك انخفاضها بشكل حاد بعد قرارات رفع أسعار الفائدة، التي اتخذتها العديد من البنوك المركزية في العالم، خاصة البنك الفيدرالي الأمريكي، والذي رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، للحد من التضخم، الأمر الذي دعم سعر الدولار.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

تكثر تساؤلات قطاع عريض من المواطنين، خاصة المستثمرين عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغبوا التعرف على حركة المعدن الأصفر عالميًا، ليتمكنوا من توجيه استثماراتهم.

ارتفعت أوقية الذهب عالميًا، لتصل في التعاملات الفورية 1656 دولار أمريكي، ما يوضح ارتفاعها بمقدار 1.64 %، بينما وصلت الأوقية في العقود الآجلة بمقدار 1.71%، مسجلًا الآن 1664 دولار أمريكي.

إقرأ أيضاً