اعلان

مسلسل إيجار قديم الحلقة 18.. اشتعال الأحداث بعد طرد طارق من الشقة

أهل مصر
مسلسل إيجار قديم الحلقة 18
مسلسل إيجار قديم الحلقة 18

ترتفع مؤشرات البحث عن مسلسل إيجار قديم الحلقة 18، حيث جذب العمل أنظار قطاع عريض من عشاق الدراما العربية، الذي يحرصوا على متابعة أحداثه باستمرار.

و يهتم الجماهير بمتابعة أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل ايجار قديم، حيث يناقش العمل العديد من المشكلات المجتمعية بشكل درامي مميز، جذب أنظار الملايين من المواطنين، فور انطلاقه.

وخلال السطور التالية، يوضح "أهل مصر"، مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم، وتردد قنوات ON الناقلة له، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 18

يتصدر مسلسل إيجار قديم الحلقة 18، اهتمام الملايين من متابعي الدراما في مصر، والوطن العربي، ويتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع أحداث العمل، بالعديد من التعليقات الإيجابية، التي تشيد بالعمل، والفنانين المشاركين به.

وتدور أحداث مسلسل ايجار قديم، في إطار درامي اجتماعي، حول العديد من القضايا الإنسانية، التي يتعرض لها ساكني عمارة، تعمل بنظام الإيجار القديم.

وتتصاعد أحداث مسلسل إيجار قديم الحلقة 18، حيث يقوم رمزي برفع قضية طرد، حتى يتمكن من طرد طارق من الشقة، وذلك بسبب وفاة والده صاحب العقد، الأمر الذي يدفع طارق لرفع قضية لمد العقد.

مواعيد عرض مسلسل ايجار قديم

تزداد معدلات البحث عن مواعيد عرض مسلسل ايجار قديم، حيث يحرص الملايين من الأشخاص، على متابعة أحداث العمل الدرامي، الذي لاقى نجاح كبير منذ انطلاق أولى حلقاته.

- مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم الحلقة 18، على شاشة قناة on الفضائية، من الأحد إلى الأربعاء، في تمام الثامنة مساء، و على أن تكون الإعادة في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- يتم عرض مسلسل ايجار قديم، على شاشة قناة on دراما، من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 10 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية 10 صباحًا.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 18

تردد قناة ON E الناقلة لـ مسلسل إيجار قديم

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5\6

معدل الترميز 27500

تردد قناة on دراما الجديد 2022

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل ايجار قديم

مسلسل ايجار قديم، بطولة باقة من نجوم الفن في الوطن العربي، مثل شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، حازم سمير، ميمي جمال، رحمة حسن، والعمل تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً