اعلان

خريطة الطقس في 72 ساعة.. «شبورة مائية تسيطر على الأجواء وسط الغيوم»

حالة الطقس
حالة الطقس

نرصد خريطة الطقس في 72 ساعة مقبلة في مصر، والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنجاء الجمهورية، تزامنا مع حالة الطقس السئ، وفقا لآخرتقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية. إذ توقع خُبراء الأرصاد، حدوث ظواهر جوية مع بداية فصل الشتاء، على القاهرة والإسكندرية وباقي المحافظات.

ومن المتوقع حدوث انخفاض شديد في الحرارة على القاهرةحيث تُسجل العظمى على العاصمة حوالي 20 درجة مئوية، فيما تسجل الصغرى 13 درجة. مع تكون السحب الرعدية وحدوث حالة من الغيوم في عز الظهيرة، فيما تتكون الشبورة المائية بكثافة في الساعات الأولى من الصباح، خاصةً على الطرق السريعة.

خريطة الطقس في 72 ساعة

الأربعاء 28 ديسمبر والخميس 29 ديسمبر 2022:

من المتوقع حدوث شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع سقوط أمطار خفيفة بنسب 30% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات.

الجمعة 30 ديسمبر 2022:

من المتوقع حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع تساقط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات.

السبت 31 ديسمبر 2022 والأحد 1 يناير 2023:

من المتوقع حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع نشاط رياح الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد على فترات.

خريطة الطقس في مصر

خريطة الظواهر الجوية في 3 أيام

نستعرض خريطة الظواهر الجوية المتوقعة ليوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر 2022 كما يلي:

من المتوقع حدوث شبورة مائية في الصباح الباكر، ومطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية.

- وتشهد القاهرة الكبرى ومدن القناة تستقبل شبورة مائية صباحا مع غيوم جزئي.

- يشهد الوجه البحري تشهد غيوم نصفي وشبورة مائية.

- تشهد السواحل الشمالية الغربية تسيطر تسيطر عليها شبورة مائية تحجب الرؤية.

- ويشهد شمال الصعيد يشهد أجواء مشمسة مع شبورة مائية وغيوم جزئي.

الطقس في مصر

الطقس غدًا

أكدت الأرصاد الجوية بشأن الطقس غدًا الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 والذي يستمر حتى الأحد 1 يناير 2023، حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد. أمطار خفيفة بنسبة حدوث '30%' مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إن بي سي الأميركية: الرد الإسرائيلي على إيران سيكون "محدودا"