اعلان

صلاح: الحكام المصريين مظلومين وبيتعرضوا لضغط من الأهلى والزمالك

محمد صلاح نجم مصر
محمد صلاح نجم مصر

أكد محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، أن الحكام المصريين يتعرضون للضغط من الأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أن هذا يؤثر بالسلب على التحكيم المصري، وجاء ذلك خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب.

الأخطاء لا تكون عن قصد

ويتابع الكثير من عشاق كرة القدم، حديث النجم العالمي محمد صلاح، خلال حواره ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب عبر منصة 'شاهد'.

وقال نجم الريدز: 'الحكام المصريين مظلومين، وصار هناك تقنية الفار التي لا تسمح بمرور الأخطاء الكبيرة دون مراجعة، مؤكدًا ضرورة تدخل اتحاد الكرة ولجنة التحكيم لحماية الحكام المصريين والدفاع عنهم'.

وأضاف : 'لا يوجد حكم يريد أن يحسم الفوز لصالح الزمالك أو الأهلي، وانظروا إلى الدوري الإنجليزي وكم الأخطاء التي تحدث من الحكام هناك، ولكن تلك الأخطاء لا تكون عن قصد في أغلب الأحيان'.

وأكمل : لا يجب أن ينحاز الاتحاد المصري لكرة القدم أو لجنة التحكيم لإرضاء الأهلي أو الزمالك وتحميل الخطأ لـ الحكم، وجميع الحكام يخطئوا ويصيبوا بالتأكيد.

وعن تواجد حارس لحمايته أوضح صلاح: 'لم أطلب حراس شخصيين، ولكن تم وضع اثنين منهم خلال المباراة الماضية لي مع الفراعنة، بسبب تجنب ما حدث في الجابون'.

يذكر أن صلاح يتألق رفقة نادي ليفربول الإنجليزي فى الموسم الحالي، ونجح فى تسجيل 19 هدف فى البريميرليج ودوري الأبطال، كما أنه قام بصناعة 8 أخرين، وذلك خلال 20 مباراة تم خوضها حتى الأن.

والجدير بالذكر شارك مو صلاح بشكل مباشر في 150 هدفًا في الدوري الإنجليزي مع ليفربول، فى 161 مباراة، حيث سجل 108 وقدم 51 تمريرة حاسمة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في حال اندلعت حرب عالمية ثالثة.. ما هي أكثر الدول أماناً في العالم؟