المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ريال مدريد من جفاف «زيدان» إلى بداية ازدهار «أنشيلوتي» في 2021 (فيديو)

أهل مصر
زيدان وانشيلوتي
زيدان وانشيلوتي
اعلان

شهد عام 2021 موسمًا سيئًا لفريق ريال مدريد؛ حيث لم يحقق أبناء العاصمة أي بطولات أو إنجازات، خلال العام.

وفشل نادي ريال مدريد في تحقيق لقب الدوري الإسباني «الليجا»، بعدما حصد المركز الثاني من البطولة، خلفًا لأتلتيكو مدريد، البطل.

ريال مدريد يسقط أمام تشيلسي في دوري الأبطال

كما أن ريال مدريد سقط في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي، بنتيجة (3- 1) في مباراتي الذهاب والعودة.

وعلى مستوى كأس ملك إسبانيا، فشل ريال مدريد في تخطي دور الـ32 من البطولة؛ حيث خسر أمام ألكويانو، الذي يلعب في الدوري الإسباني (الدرجة الثانية).

رحيل زيدان عن الملكي

وبعد نهاية الموسم الماضي (2020- 2021)، رحل زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، عن تدريب الفريق، ليأتي خلفه كارلو أنشيلوتي، والذي بدأ يُعيد الحياة للفريق، ويقودهم لصدارة الدوري الإسباني، للموسم الجديد إلى الآن، بجانب تحقيقه نتائج إيجابية في دوري أبطال أوروبا.

بداية عهد أنشيلوتي مع المرينجي

وبدأ أنشيلوتي يُعيد الحياة من جديد إلى فريق ريال مدريد؛ حيث إنه حقق العديد من الانتصارات مع بداية الموسم سواء في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ومع وجود أنشيلوتي، بدأ النجم البرازيلي فينسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، يتوهج مع الفريق، بعد أن واجه العديد من الانتقادات الجماهيرية بسبب إهداره للفرص المُحققة.

صفقات ريال مدريد

وخلال عام 2021، حاول نادي ريال مدريد في أكثر من مرة ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، إلا أن تعنت إدارة الـ«بي إس جي»، هو ما أدى لفشل الصفقة، لينتهي النادي الملكي الميركاتو الصيفي بصفقتين فقط، وهما ديفيد ألابا وإدوارد كامافينجا.

عاجل
عاجل
القبض على صاحب واقعة تصوير سيدة "خلسة" ونشرها على "التيك توك"