المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

جهاز طبي من فرنسا والأرجنتين يتواصلون مع ميسي

أهل مصر
ميسي
ميسي

قال ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، إنه لا يعلم موعد جاهزية ليونيل ميسي نجم الفريق للمشاركة في المباريات بعد إصابته بفيروس كورونا.

وأشار بوكيتينو في مؤتمر صحفي اليوم الأحد: "ميسي في تواصل دائم مع الجهاز الطبي للنادي، ولا أعلم هل سيكون جاهزا لمباراة ليون أم لا".

وأضاف مدرب بي إس جي: "لست طبيبا أو متخصصا، لكن (ليو) لن يسافر من الأرجنتين إلى فرنسا طالما أن نتائج اختباراته الطبية إيجابية".

وتأكد غياب ميسي عن مواجهة فان، غدا الاثنين، في دور الـ32 لكأس فرنسا، بينما سيلعب بي إس جي ضد ليون يوم 9 يناير المقبل بالدوري.

وزاد: "نتعايش مع كورونا على مدار العامين الماضيين، ونحاول قدر الإمكان الالتزام بالإجراءات الاحترازية، إلا أن هناك بعض الأمور لا يمكن السيطرة عليها".

وبشأن تخوفه أيضا من انتشار الفيروس بين صفوف الفريق، بعدما أصيب أيضا خوان بيرنات الذي شارك في المران أمس، قال: "إنها مخاطرة، لأن كرة القدم رياضة تعتمد على الاختلاط".

وكرر بوكيتينو في ختام تصريحاته بهذا الشأن: "لست طبيبا، ولكن نحاول الالتزام بتعليمات ونصائح الأطباء للتعايش مع هذا الفيروس وتفادي الإصابة به، ومواصلة العمل وخوض المباريات".

عاجل
عاجل
حالة الطقس غدا الجمعة.. مائل للحرارة على السواحل الشمالية