اعلان

لايبزيج يفرض التعادل السلبي على ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

أهل مصر
مباراة ريال مدريد ولايبزيج
مباراة ريال مدريد ولايبزيج

انتهت أحداث الـ 45 دقيقة من عمر مباراة ريال مدريد ولايبزيج، بالتعادل السلبي باللقاء الذي يجمعهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الميرنجي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان لايبزيج قاب قوسين أو أدنى من تسجيل الهدف الأول بمرمى ريال مدريد في العديد من الفرص، ولكن كان تيبو كورتوا حارس الميرنجي صامدًا أمام محاولات الفريق الألماني.

ومع نهاية الشوط حاول ريال مدريد مباغتة لايبزيج وتسجيل الهدف الأول، ولكن دون خطورة محققة على مرمى الفريق الألماني.

ويسعى ريال مدريد تحقيق الفوز الثاني على التوالي عبر بوابة لايبزيج بمباراة اليوم، بعد أن حقق الميرنجي انتصارًا على فريق سيلتك بثلاثية نظيفة.

وعلى الجانب الآخر، يرغب لايبزيج في تحقيق أول انتصار بالمجموعة، حيث تعرض الفريق الألماني للهزيمة في افتتاحية البطولة بنتيجة 4-1 أمام شاختار الأوكراني.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، كشف عن تشكيل فريقه أمام لايبزج، والذي شهد تواجد رودريجو أساسيًا ليعوض غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما، عقب تعرضه لإصابة بمباراة سيلتك في أول جولات دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في الدفاع: ديفيد ألابا- ناتشو فيرنانديز- أنطونيو روديجير- داني كارفاخال.

في الوسط: لوكا مودريتش- إدواردو كامافينجا- أوريلين تشاوميني.

في الهجوم: فينيسوس جونيور- رودريجو- فيديريكو فالفيردي.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال (0-0) في كأس الاتحاد الإنجليزي| أرسنال يهدر الأول