اعلان

مانشستر يونايتد يخسر من قادش برباعية وديًا

أهل مصر
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد تعرض لهزيمة أمام نظيره قادش الإسباني، بنتيجة 4-2 في اللقاء الودي الذي جمعهم استعدادًا لاستكمال المنافسة في مختلف البطولات، بعد انتهاء كأس العالم قطر 2022.

وتقدم قادش سريعًا وبالتحديد في الدقيقة الـ 8 من عمر اللقاء، عبر لاعبه كارلوس جارسيا سانشيز، قبل أن يُعزز لوزانو تقدم فريقه الإسباني ويسجل الهدف الثاني في شباك مانشستر يونايتد.

وقلص أنتوني مارسيال الفارق لـ مانشستر يونايتد في الدقيقة الـ 21 عبر علامة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم قادش بهدفين لهدف.

ونجح ماينو لاعب مانشستر يونايتد في تسجيل التعادل لفريقه بعد 3 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، ولكن وضع سوبرينو لاعب قادش فريقه في المقدمة مرة آخرى.

وفي الدقيقة الـ 77 سجل توماس ألاركون لاعب قادش الهدف الرابع لفريقه، ليُعلن فوز الفريق الإسباني على مانشستر يونايتد وديًا.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام قادش في الشوط الأول

وبدأ مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دوبرافكا.

خط الدفاع: وان بيساكا - لينديلوف - مينجي - وليامز.

خط الوسط: زيدان إقبال - ماكتومناي - فان دي بيك.

خط الهجوم: إيلانجا - جارناتشو - مارسيال.

تشكيل مانشستر يونايتد في الشوط الثاني أمام قادش

واختار الهولندي تين هاج، تشكيل لفريقه في الشوط الثاني أمام قادش، والذي جاء كالتالي:

دوبرافكا، شوريتري، سافاج، ماكنيل، إيمران، بيرنارد، جارادو، هانسن، ماينو، موراي، فريدريكسون.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً