اعلان

هل يستعيد مسي؟.. تحديات تهدد بإفساد فرحة برشلونة بلقب الدوري الإسباني

فريق برشلونة
فريق برشلونة

يواجه فريق برشلونة الإسباني تحديات وصعوبات كبيرة للغاية، رغم سيره بخطى ثابتة نحو التتويج ببطولة الليجا الإسبانية في الفترة المقبلة.

ويقترب فريق برشلونة من حسم الدوري الإسباني لصالحه، بعد احتلاله الصدارة بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه فريق ريال مدريد صاحب الوصافة بـ 71 نقطة، في انتظار حسم البلوجرانا إلى ديربي كتالونيا أمام إسبانيو في استاد كورنيلا البرات.

وقبل تتويج برشلونة بالدوري الإسبابي، فسيكون على رئيس برشلونة خوان لابورتا مواجهة بعض التحديات في قلعة الكامب نو قبل مطلع الموسم المقبل.

تحديات على صفيح ساخن في الكامب نو

وبحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن أول ملف سيكون على طاولة لابورتا، هو تجديد الثقة في تشافي كمدرب للبوجرانا بعد أن استطاع حسم الدوري الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة في خضم تحد جديد في إعادة بناء الهيكل الإداري، بعد رحيل ماتيو أليماني المدير الرياضي للفريق الكتالوني.

وكذلك يتعين على لابورتا العمل على تجديد دماء الفريق بتعاقدات ولاعبين جدد، لأجل علاج الثغرات التي يمر بها الفريق، في سبيل المنافسة في مطلع الموسم المقبل على مستوى المسابقات المحلية والأوروبية.

إضافة لتعامل لابورتا مع تحديد مصير اللاعبين المعارين خارج النادي، فضلًا عن أزمة تخفيض سقف رواتب اللاعبين لأجل التنسيق مع رابطة الليجا قواعد اللعب المالي النظيف، والتي آثارها إذا تمت الموافقة على خطة لاعبي برشلونة، سيستأنف البرسا ملف استرجاع ميسي مرة أخرى وضمان عودته إلى برشلونة مرة أخرى.

لابورتا وميسي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك