اعلان

بعد عام ونصف زواج.. أسماء تطلب الخلع: وقته في البيت بيقضيه على "فيس بوك"

دعوى خلع
دعوى خلع

عام ونصف، على زواج "أسماء"، لكنها لم تعد تطيق العيش مع زوجها، وتشعر بالضيق؛ بسبب عدم تحمله للمسؤولية، وإهماله لها طول الوقت، والفترة التي يقضيها داخل المنزل لا يترك الهاتف من يده، وأحيانًا تشعر كأنه مجبر على الزواج منها، حتى قررت أن تلجأ إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع.

تقول الزوجة: "تزوجت منذ عام ونصف فقط، كان زواج صالونات، ولكن بمجرد أن تمت الخطوبة كنت أشعر بالقبول والإعجاب نحوه، وظننت أنه بعد الزواج سيزداد الحب بيننا، ولكن كنت مخطئة، حيث وجدته إنسان لا يتحمل المسئولية، ولا يعتمد عليه بخلاف التجاهل اتجاهي".

وتُضيف لـ"أهل مصر": "كان دائمًا يُشعرني أنني لا أعنى له شيئًا، أو أنه مجبر على الزواج مني، حاولت أن أجعل العلاقة بيننا قريبة، ولكن هو دائمًا يصدني بسكوته".

وتواصل حديثها: "حتى الوقت الذى من المفترض أن يبقى معي داخل المنزل، يقضيه على الهاتف والتصفح على فيس بوك، حتى بدأ الشك بداخلى يتحول إلى يقين أنه على علاقة بامرأة أخرى".

وتكمل: "عندما واجهته تجاهل حديثي ولم يجيب، ما جعلني أترك له المنزل طالبة الطلاق، ولكنه لم يرد علي وسافر، ما جعلني أذهب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع وأنتظر أولى الجلسات".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين: السخرية من مهنتنا ولهجتنا عنصرية مرفوضة.. وسنقاضي مسلسل «البيت بيتي»