اعلان

أول رد من محمد عبدالمنصف على أزمة زوجته مع جمهور الزمالك: هاشجع الأهلي بكرة (فيديو)

محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف

رد الكابتن محمد عبدالمنصف، حارس مرمى نادي وادي دجلة، على التطاول التي تعرضت له زوجته الفنانة لقاء الخميسي، عقب نشرها تغريدة لها، عبر صفحتها الرسمية بموقع 'تويتر'، تشيد به من خلالها.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'حضرة المواطن' المذاع عبر فضائية 'الحدث اليوم'، مساء السبت، مع الإعلامي سيد علي، قال عبد المنصف: إنني على المستوى الشخصي أتعرض للتطاول من البعض كثيراً، فمن الطبيعي التعرض لبعض التطاولات من جمهور الخصم، لكنه ليس من الطبيعي أن أكون لدي معجبيني، لافتاً إلى أن زوجته الفنانة لقاء الخميسي دائما تحب التواصل مع الجمهور وتضع تعليقات، وهي متواجدة دائماً على السوشيال ميديا.

وواصل عبد المنصف: أنا كنت بلعب مباراة ولم تكن لقاء تشاهدها، وسألت ابني عنها لأنها كانت في غاية التوتر، ومن ثم علمت أننا كسبنا المباراة، فوضعت لي صورة وكتبت عليها 'عاش يا أوسا'، وكانت متوقعة من الناس أن يدعموها، فكان الرد غير طبيعي من الناس الذين يشجعون نادي الزمالك وتضايقت، وقررت أن تشتكي بعض الناس بمحضر رسمي.

واختتم عبد المنصف: البطولة المحببة للزمالك أنه يلعب في دوري أبطال إفريقيا، مش يلعب في الكونفدرالية، عشان كده بتمنى أن الأهلي يفوز على بيراميدز ويعطله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل