اعلان

«قائد كبير وأب عظيم».. مواطن أسواني يكشف كواليس حديثه مع الرئيس السيسي (فيديو)

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

عرضت فضائية 'إكسترا نيوز'، مقطع فيديو، للمواطن الأسواني الذي قابل الرئيس عبدالفتاح السيسي بمنزله، يوم الخميس الماضي، وكشف عن الحوار الذي دار بينه والرئيس قائلاً: 'أنا بيتي انهار وبعد أسبوعين فوجئت بزيارة الرئيس لي وقالي لي إنه سوف يعيد بناء منزلي وبالفعل ثاني يوم على الفور وصل عمال البناء'.

وأضاف المواطن، أن الرئيس السيسي عرض عليه أن يذهب بشنطة ملابسه لإحدى الوحدات السكنية للدولة، معقبًا 'زيارته كانت يوم عيد وحسيت إني في حلم وزيارته الخير الذي يأتي بعد المطر'.

ووجه المواطن الأسواني الشكر للرئيس لأنه وفي بوعده معبرا عن فرحته قائلًا: 'الرئيس قائد كبير وأب عظيم'.

كان قد زار الرئيس عبدالفتاح السيسي يوم الخميس الماضي، قرية غرب أسوان، وهي إحدى القرى المتضررة من أزمة السيول التي شهدتها محافظة أسوان مؤخرًا نتيجة موجة الطقس السيئ، وذلك خلال جولة تفقدية لقرى محافظة أسوان.

وخلال التفقد زار الرئيس عددًا من المنازل التي تعرضت لأضرار نتيجة السيول، واستمع لشرح من مسئولي مؤسسة 'حياة كريمة' حول التدخلات العاجلة التي تقوم بها المؤسسة في التعامل مع هذه الأزمة في جميع القرى المتضررة في أسوان بالتعاون والتنسيق مع أجهزة الدولة ومؤسسات المجتمع المدني.

وقامت المؤسسة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس في التعامل الفوري مع الأزمة بتنظيم عدد من القوافل الغذائية والطبية، كما تم البدء على الفور في ترميم المنازل المتضررة بعد حصرها وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية، كما تم التجهيز الكامل لعدد 500 منزل لنقل أهالي القرى المتضررين إليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | خروج أحمد حمدي للإصابة