اعلان

عمرو أديب عن الهتافات المسيئة لمحمد صلاح من مشجعين مصريين:"اللي شتمه ملوش عزيز"

محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : اهل مصر

عبّر الإعلامي عمرو أديب، عن تألمه من مقطع فيديو متداول لمجموعة من المشجعين المصريين، ممن قيل إنهم أعضاء رابطة ريال مدريد في مصر، ظهورا وهو يسخرون ويسبون النجم المصري محمد صلاح عقب خسارة ليفربول من العملاق الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أديب خلال برنامجه «الحكاية» عبر شاشة «mbc مصر»: «آلمني كل الألم أن أجد مصريين يهتفون ضد محمد صلاح .. شتيمة وهتاف ضد صلاح.. الراجل يعمل إيه أكتر من كده علشان ياخد مقامه.. اللي بيشتم صلاح ده بيعمل كده نكاية في مين».

وأضاف: «محمد صلاح فخر العرب .. هل إحنا هنشوفه زيه تاني؟.. صلاح لاعب كرة يكسب أو يخسر مش نابليون بونابرت.. إنتو مفيش عندكم عزيز ولا كبير».

وتابع أديب متسائلًا: «لو صلاح مش هياخد مقام مين اللي ياخد مقامه».

ونشرت الصفحة الرسمية لفريق ليفربول الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو لرد النجم المصري محمد صلاح التحية لجماهير الريدز والتي احتفلت معهم أمس بكأسي الرابطة والاتحاد الإنجليزي.

وكانت جماهير ليفربول وجهت التحية لمحمد صلاح أثناء الاحتفالات، في أجواء رائعة ومبهجة.

وحقق فريق ليفربول الإنجليزي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم 2022، فيما خسر بطولة الدوري الإنجليزي لصالح مانشستر سيتي، ودوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

واحتفل نادي ليفربول الإنجليزي، بتتويجه بلقبي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي، من خلال حافلة مكشوفة تجول شوارع مدينة ليفربول بحضور جماهيري كبير مع تواجد جميع اللاعبين على رأسهم محمد صلاح نجم المنتخب الوطني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كيف يؤثر رفع دعم الكهرباء والوقود على حركة سوق السيارات؟.. «شعبة الطاقة النظيفة» توضح