اعلان

وزير التعليم: «نتيجة الثانوية العامة مش هتظهر الأسبوع ده»

أهل مصر
طارق شوقي وزير التربية والتعليم
طارق شوقي وزير التربية والتعليم

قال وزير التربية والتعيلم الدكتور طارق شوقي قال إن ما يتم تداوله بشأن نسب النجاح ومؤشرات النجاح غير صحيح، ولو يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة".

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع الآن عبر فضائية "صدى البلد"، تابع شوقي: "نتيجية الثانوية العامة مش هتظهر الأسبوع ده، وما يتم تداوله بشأن مواعيد إعلان نتيجة الثانوية العامة غير صحيح".

نتيجة الثانوية العامة

وأكد شوقي أن شائعات العام الماضي عن الثانوية العامة تم تكرارها العام الجاري، مضيفا أن لا يوجد داع للتوتر بشأن نتيجة الثانوية العامة.

إعلان نتيجة الثانوية العامة

ونوه شوقي إلى أن لم يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة حتى الان ما يتم نشره لا مرجعية له وثير قلق الطلاب وأولياء الأمور، لافتا إلى أن بعض البرامج تروج شائعات لا أساس لها من الصحة ويجب الحذر.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تنفي رفع سعر رغيف الخبز المدعم بداية من يوليو القادم