اعلان

بعد "اعدام الكتاكيت".. الإفراج عن بعض الأعلاف الخاصة بالدواجن

أهل مصر
الدواجن
الدواجن

أكد الدكتور ثروت الزيني نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن، أن مصر وصلت إلى الاكتفاء الذاتي من الدواجن، لافتا إلى أن الإنتاج وصل لمليار و 500 مليون دجاجة فى السنة، وأكثر من 13 مليار بيضة.

وأضاف الزيني، في اتصال هاتفي لبرنامج "8 الصبح" على فضائية "دي أم سي" صبا الإثنين، أن الحكومة تحركت سريعا لحل أزمة نقص واتخاذ قرارا بالإفراج عن بعض الأعلاف الخاصة بالدواجن.

وتابع أنه بعد قرار الحكومة سيكون هناك ثقة كبيرة للمربين، وسيكون هناك عودة لمن خرج من منظومة تربية الدواجن، وسيكون هناك توافر لـ كميات كبيرة من الدواجن و البيض.

وأشار إلى أنه منذ 2010 وحتى 2020، تم تحقيق نجاحات أكثر من 60%، وفى 2030 سيكون هناك زيادة جديدة فى انتاج الدواجن، مؤكدا أن أسعار الدواجن ستنخفض، وذلك مع زيادة الإنتاج، وأن من يقول أن الأسعار سترتفع أمر غير صحيح.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تنفي رفع سعر رغيف الخبز المدعم بداية من يوليو القادم