اعلان

شبورة وسقوط أمطار.. «الأرصاد» تكشف تفاصيل طقس الساعات المُقبلة (فيديو)

أهل مصر
شبورة
شبورة

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن طقس اليوم مستمر في انخفاض درجات الحرارة، مع استقرار الأحوال الجوية، ووجود السحب العليا، والمتوسطة التي تحجب جزء من أشعة الشمس، وتساعد على الإحساس بانخفاض درجات الحرارة.

طقس اليوم الأحد

وخلال مداخلة هاتفية لـ برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على فضائية "القناة الأولى المصرية"، أكدت غانم أن الأجواء خلال فترة النهار لطيفة تماما على أغلب المناطق الشمالية، والقاهرة الكبرة، والوجه البحري، ومائلة للحرارة على جنوب الصعيد، وجنوب سيناء.

وأوضحت غانم أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى، اليوم، الأحد تسجل 22 درجة مئوية، منوهة أن طقس الليل يكون مائل للبرودة على كافة أنحاء الجمهورية مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

شبورة

وأشارت غانم إلى أن هناك تكون للشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرق الزراعية، والسريعة، والقريبة من المسطحات المائية.

سقوط الأمطار

وتابعت أن طقس الأيام المقبلة يشهد ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة ، وتسجل درجة الحرارة على القاهرة الكبرى ما بين 23 و 24 درجة مئوية، وتعود فرص سقوط الأمطار على المناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط بدء من الغد .

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال جديد بقوة 5.6 يضرب وسط تركيا