اعلان

خبير استراتيجي: انتهاء الأزمة الروسة الأوكرانية قريبًا أمر غير متوقع

أهل مصر
الحرب الروسية الأوكرانية
الحرب الروسية الأوكرانية

قال أوراغ رمضان، رئيس مركز الأوراس للدراسات الاستراتيجية، إنه من غير المتوقع أن تشهد الأزمة الروسية الأوكرانية انفراجة قريبًا، خاصة بعد تعبئة روسيا 400 ألف جندي، باتوا في طريقهم إلى الجبهات.

الحرب الروسية الأوكرانية

وخلال مداخلة عبر "سكايب" على شاشة "القاهرة الإخبارية"، أكد أن روسيا تسعى للمناورة شرقًا من أجل تأمين طريق لمنتجاتها النفطية إلى الصين والهند.

صعوبة التفاوض

وأشار إلى صعوبة جلوس الطرفين الروسي والأوكراني على طاولة المفاوضات، في ظل رفض كييف الانخراط في عملية مباحثات مع سيطرة الجانب الروسي على بعض المناطق، خاصة أن خصوم النظام السياسي القائم في أوكرانيا، ربما يستغلون ذلك في الاستحقاقات المقبلة.

ولفت إلى أن روسيا وحلف شمال الأطلسي "الناتو" هما طرفا الأزمة الفعلية، مؤكدًا أن الحلف استغل أوكرانيا بشكل واضح في خصومته ضد موسكو.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً