اعلان

تفاصيل دهس نجار عمدًا على يد سائق في الشرقية بسبب خلافات سابقة

أهل مصر
 دهس جرار زراعي نجار مسلح
دهس جرار زراعي نجار مسلح

كشف الصحفي محمد الطحاوي تفاصيل دهس نجار مسلح على يد سائق في الشرقية، موضحا أنه لا يوجد هناك خلافات سابقة بين الطرفين.

تفاصيل دهس نجار عمدًا على يد سائق في الشرقية

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أكد الطحاوي أن المجني عليه مشهود له بحسن الخلق، وكان يعمل نجار مسلح وقام مؤخرا بشراء جرار زراعى للعمل عليه بالقرية.

وأضاف أنه حدث خلاف بين النجار والمتهم بعد نشوب خلافات بسبب العمل، وقام المتهم بالتعمد فى إصابة النجار وقتله بدهسه تحت عجلات الجرار الذي يعمل عليه وذلك خشية من منافسته له فى العمل.

وأكد على أن واقعة القتل والدهس حدثت ظهر أمس، لافتا إلى أن والد المتهم أخلى مسئوليته عن ابنه، كانت هناك واقعة غريبة للمتهم مع والده من قبل.

واستطرد أن والد المتهم حضر دفن المجني عليه الذي شارك في تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير الآلاف، وسط حالة من الحزن الشديد، مضيفا أنه تم القبض على المتهم وجده.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي (1-0) في كأس العالم للأندية (تحديث) | خروج بيرسي تاو