اعلان

الرئيس السيسي يصدر قرار بالعفو عن كافة الغارمين والغارمات قبل شهر رمضان

أهل مصر
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، قرار بالعفو الرئاسي عن كافة الغارمين والغارمات ممن يقضون عقوبات بمراكز الإصلاح والتأهيل قبل شهر رمضان.

ووجه "السيسي"، في كلمة خلال احتفالية الأم المثالية المنعقدة في مركز المنارة، و المذاعة عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، الحكومة بإصدار قرار بتمثيل المرأة في مجالس إدارات الهيئات العامة وشركات قطاع الأعمال والشركات التابعة لها.

ويحضر الرئيس السيسي، الحفل كل عام تقديراً لدور المرأة المصرية، الذي يقام في الفترة من 20 حتى 25 مارس، تأكيداً من الرئيس السيسي  على احترام المرأة المصرية.

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2023 بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي والسيدة قرينته انتصار السيسي، إلى مقر انعقاد احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية 2023، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة، وذلك حسبما أفادت «إكسترا نيوز».

وأعلنت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، أسماء الأمهات الفائزات فى مسابقة الأم المثالية لعام 2023 على مستوى محافظات الجمهورية.

وجاءت فى المركز الأول على مستوى الجمهورية هدى عبداللطيف محمود مصطفى من محافظة كفر الشيخ، وفازت عزيزة أحمد عمر بالمركز الثانى من محافظة الوادي الجديد، وجاءت فى المركز الثالث مرفت السيد محمد علي البسيوني من محافظة السويس.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس غدا.. استمرار التقلبات الجوية على كافة الأنحاء (تحديث)