اعلان

تعرف على سعر ومواصفات خاتم سامسونج الذكي Galaxy Ring

خاتم سامسونج
خاتم سامسونج

بعد انتظار طويل، رفعت شركة سامسونج الستار عن خاتمها الذكي الأول Galaxy Ring، الذي يقدّم مستوى تتبع دقيقاً للمتغيرات الحيوية لجسم المستخدم، بما فيها أثناء النوم، إلى جانب القدرة على التحكم في هواتف سامسونج جلاكسي بحركات الأصابع.

ويأتي خاتم سامسونج الأول Galaxy Ring بـ9 قياسات مختلفة لتناسب أحجام وأطوال أصابع المستخدمين، وبوزن يتراوح بين 2.3 جرام وحتى 3 جرامات، وبتصميم أنيق ومريح للارتداء، مع دعم هيكله بخام ألومنيوم من الدرجة الخامسة، مع مقاومة للمياه بتقييم 10ATM water resistance.

وزودت سامسونج خاتمها الجديد بمجموعة من المزايا الصحية تحت مظلة منصتها Samsung Health المجانية، وتتضمن قياس جودة نوم المستخدم مع ميزة Sleep Score التي تعتمد على خوارزمية تحليل النوم بالذكاء الاصطناعي Sleep AI Algorithm، مع إمكانية رصد وتحليل مستوى "الشخير" خلال النوم، إلى جانب رصد الحركة أثناء النوم، ووقت الانتقال إلى النوم العميق، وقياس معدل ضربات القلب ومعدل التنفس.

كما تقدّم ميزة Cycle Tracking والتي تسهل على السيدات متابعة دورتهن الشهرية بشكل أفضل من خلال مراقبة درجة حرارة الجلد أثناء الليل.

ويتيح خاتم سامسونج Galaxy Ring أيضاً روتيناً يومياً يحافظ للمستخدم على نشاطه ويشجعه على أداء تمارين اللياقة من خلال تقرير صحي مفصل يتضمن مختلف المقاييس الصحية.

وفي حال ضاع الخاتم، حلّت سامسونج هذه المشكلة من خلال إضافة ميزة العثور على الخاتم عبر خاصية Find My Ring داخل تطبيق Samsung Find.

وتأتي بطارية الخاتم الجديد من سامسونج بسعة 18 مللي أمبير، بجانب غطاء حفظ للخاتم وشحنه ببطارية 361 مللي أمبير، ويمكن من خلاله شحن الخاتم بنسبة 40% خلال نصف ساعة.

ويتوفر الخاتم الجديد في 3 ألوان هي "الفضي، والذهبي والأسود"، ويأتي بسعر 399 دولاراً، وهو متاح للحجز المسبق بداية من 10 يوليو الجاري، وسيُطرح في الأسواق في 24 من الشهر ذاته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وصول جثمان إسماعيل هنية إلى مسجد الإمام محمد بن عبد الوهاب لتشييعه (صور وفيديو)