المشرف العام على التحرير داليا عماد

ممنوع "الإستريتش" لصاحبة الجسم الكيرفي.. غيري مظهرك في خطوات

أهل مصر
شروط اختيار الملابس
شروط اختيار الملابس
اعلان

إطلالتك في 2021 مهمة فهي تغير من نفسيتك وتجدد من مظهرك وتجعل منك شخصا مقبلا على الحياة، ولأجل تغيير إطلالتك يجب عليك أن تنتبهي لبعض الأمور المهمة لكي تختاري الإستايل المناسب لجسمك وشكلك وتظهري بأجمل إطلالة في عام جديد 2021 وتحصلي على طابعك الجديد الخاص بك فقط.

لاختيار ما يناسبك من ملابس هناك بعض النصائح التي توفر عليك العناء والحيرة:

أولا: لا تسعين وراء موضة 2021 التي لا تناسبك بل اسعي إلى مظهر جديد يناسبك أكثر، فهناك الكثير من أشكال موضة 2021 التي تناسبك والكثير منها أيضا لا يناسبك فليس اتباع الموضة هو المهم بل أن يكون لك ذوق مميز يتماشى مع يناسب جسمك وعمرك ولون بشرتك.

إليكى نصائح لاختيار ما يناسبك من موضة 2021 بطريقة سهلة وبسيطة.

نصائح لاختيار الملابس والموضة

شروط اختيار الملابسشروط اختيار الملابس

عليكي الانتباه لما يلي عند اختيار الملابس وهي:

1-الطول

- في حالة الفتاة القصيرة

لا تسعين لارتداء بنطال برمودة، أو ارتداء التنورة الميدي، بل الأفضل بنطلون طويل وتنورة طويلة مع كعب معتدل لتظهري بشكل مميز وجميل.

- في حالة الفتاة الطويلة

وذلك عكس الفتاة الطويلة البنطال البرمودة مع التنورة الميدي تظهر طولها ويكون أنيقا عليها، بينما في حالة الطول فوق المتوسط لا يجب عليها أن ترتدي الكعب العالي أبدا وتكتفي بالمتوسط والقصير.

2- الوزن

- في حالة الفتاة السمينة أو تميل للسمنة

لا يتناسب معك أقمشة الجرسية (الاسترتش) كما عليكى الابتعاد عن الخطوط العرضية في الملابس فهي تظهر جسمك أكثر عرضة وسمنة من وزنك الحقيقي وارتداء إكسسوارات هادئة.

- ممشوقة وفي وزنها المثالي

عكس الفتاة السمينة فإن الإسترتش مناسب لك ولكن في حالة الفتاة النحيفة جدا فلا يناسبها الإسترتش أبدا فهي تظهر بشكل نحيف جدا من الوزن الطبيعي وعليها أن ترتدي الملابس ذات الخطوط العريضة جدا.

3- لون البشرة

- ذات البشرة الفاتحة

عليك أن تبتعدي عن ألوان الباستيل مثل اللون الزهري الفاتح والأصفر الليموني والأزرق السماوي فهي تظهر بمظهر شاحب أكثر، ولكن يناسبك ألوان الفوشيا والأحمر والبرتقالي.

- ذات البشرة سمراء

الألوان هنا بعكس البشرة الفاتحة حيث إن ألوان الباستيل تناسبك جدا.

4- السن

السن من أهم العوامل التي يجب أن تراعيها الفتاة عند إختيارها للملابس ونوعية القصات والتصاميم، فلا تختار ما هو أكبر منها ولا تختار ما هو أصغر من سنها، فالمتقدمة في العمر لا يناسبك الملابس الجريئة.

5- المكان والمناسبة

من أهم العوامل التي تركز عليها الفتاة هو سارتدي هذه الملابس لما؟ وأين؟ هل في مكان مليئ بالطبيعة أم العمل فالعمل يحتاج بعض الكلاسيكية بينما الطبيعة تحتاج ملابس حيوية ومريحة، بينما في السهارات عليها أن تبرز جمالها بالأكسسوارات وفي المناسبات المنزلية عليها أن تظهر بمظهر بسيط غير مبالغ فيه.

6- شكل جسمك

شروط اختيار الملابسأشكال الجسم

احرصي على معرفة شكل جسمك وعليك أن تختاري الملابس التي تليق به فمثلا:

- الموزة عليكي اختيار الملابس المنفوشة من أسفل أو الواسعة لإظهار تقسيمة الفتاة المثالية.

- الكمثري حاولي أن ترتدي البناطيل الأستريت مع توب طويل واسع يمر بعد منطقة الخصر.

- التفاحة عليك أن تهتمي بارتداء البنطال مثل رسمة قدميك بينما في الأعلى احرصي على القصات التي تبرز نحافتك من أعلى واحرصي على الألوان الأغمق من أعلى.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الصين تسجل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا‭ ‬