اعلان

سعر الذهب الأحد.. استقرار مع ترقب في الصاغة المحلية

سعر الذهب
سعر الذهب

استقر سعر الذهب الأحد في بداية التعاملات اليوم 11 سبتمبر 2022، ليبقى سعر جرام الذهب كما هوفي نهاية التعاملات أمس، ومسته التعاملات اليوم.

ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 حوالي 1,113 جنيهًا مصريًا، كما سجلها مساء أمس، وهذا بعد انخفاضه عن متوسط التعاملات أمس، بحوالي 4 جنيهات مصرية.

سعر الذهب

يتابع الملايين من المهتمين حركة سعر الذهب اليوم في الصاغة المصرية، حيث يضطرب سعر جرام الذهب يوميا وبشكل شبه لحظي، ليختلف من وقت لآخر نتيجة لتضارب السوق المحلي للمعدن الأصفر.

ويرجع السبب في اضطراب سعر جرام الذهب في الصاغة المحلية للذهب، إلى اقتراب اجتماع البنك الفيدرالي القادم، وانتظار السوق المحلي للقرار والذي يؤثر بشكل مباشر على سعر الذهب.

ولمواجهة الأزمة الاقتصادية الحالية، من المتوقع رفع سعر الفائدة الفيدرالية، مما يؤثر على انخفاض سعر جرام الذهب، مما يجعل الكثير يترقب سعر الذهب تحديث لحظي.

سعر الذهب سعر الذهب

سعر جرام الذهب

إليك قائمة سعر جرام الذهب في بداية التعاملات اليوم الأحد، الموافق 11 سبتمبر 2022، وهذا بعد استقراره على ما سجلته البورصة في نهاية التعاملات أمس، السبت، ليسجل أغلى درجات ذهب في الصاغة المحلية الأسعار التالية:

- استقر سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم الأحد صباحًا في الصاغة المصرية على حوالي 1272 جنيهًا.

- استقر سعر جرام الذهب عيار 22 اليوم الأحد صباحًا في الصاغة المصرية على حوالي 1166 جنيهًا.

سعر الذهب في مصر

يشكل سعر عيار 21 وسعر عيار 18 أكثر درجات الأعيرة اهتماما في الصاغة المصرية، وتعتبر المتحكمة في الصاغة المصرية، فمنها الشبكة، ومنها الأشكال والأطقم الذهبية التي تتميز بالرقة والأشكال الفريدة، كما نسبة نقاء المعدن النفيس فيها تشكل نسبة عالية، مما يرفع من قيمتها، لتسجل سعر الذهب في مصر اليوم الأحد الأسعار التالية:

- استقر سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الأحد صباحًا في الصاغة المصرية على حوالي 1113 جنيهًا.

- استقر سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم الأحد صباحًا في الصاغة المصرية على حوالي 954 جنيهًا.

سعر الذهب الأحد

يسجل سعر الذهب الأحد في درجات الذهب الأقل سعرا، وذلك لمحبي شراء المصوغات الذهبية بشكل مستمر، وتجديد أشكال المصوغات الذهبية من سلاسل وخواتم وانسيالات واكسسوارات أخرى تتزين بها النساء، وبأقل سعر ممكن، إليك سعر الذهب الأحد في بداية التعاملات للدرجات التالية:

- استقر سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم الأحد صباحًا في الصاغة المصرية على حوالي 742 جنيهًا.

- استقر سعر جرام الذهب عيار 12 اليوم الأحد صباحًا في الصاغة المصرية على حوالي 636 جنيهًا.

- استقر سعر جرام الذهب عيار 9 اليوم الأحد صباحًا في الصاغة المصرية على حوالي 477 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم

ينتظر المستثمرين في الوقت الحالي ويترقبوا قرار البنك الفيدرالي، وذلك ليقرروا بيع أم شراء أشكال الذهب بما تسجله البورصة في سعر الذهب اليوم أم الاحتفاظ به لوقت أفضل، إليك سعر الذهب اليوم في أشكال الذهب التالية:

- استقر سعر جنيه الذهب اليوم الأحد صباحًا في الصاغة المصرية على حوالي 8904 جنيهًا.

- استقر سعر أونصة الذهب اليوم الأحد صباحًا في الصاغة المصرية على حوالي 1719 دولارًا.

سعر الذهب تحديث لحظي

يمكنك متابعة سعر الذهب تحديث لحظي من خلال خددمة جريدة وموقع أهل مصر عبر الرابط المباشر من هنا ( سعر الذهب اليوم )، ومتابعة كافة تعاملات الصاغة المصرية، بشكل مستمر على مدار الـ 24 ساعة.

علما بأن الأسعار المقدمة في التقرير بدون مصنعية، وهذا لاختلافها من محل صاغة إلى آخر، فهي هامش الربح، وتختلف بناء درجة العيار، ومقدار الدقة في المصوغات الذهبية.

WhatsApp
Telegram