بالفيديو.. زوجة سامح حسين في أول ظهور إعلامي لها

كتب :

روت زوجة الممثل الكوميدي سامح حسين طريقة تعرفها عليه، وكيف بدأت قصة حبهما وذلك خلال استضافتهما في برنامج "بيت العيلة" مع الإعلامية نجوى إبراهيم والمذاع على شاشة قناة "النهار".

وقالت في أول لقاء تلفزيوني لها إن لقائهما كان "بالصدفة"، وأن أول مرة رأته فيها كان في فرح شقيقتها لأنه صديق لزوج شقيقتها، وفي هذا الوقت لم تتحدث معه، أما ثاني لقاء لهما كان في منزل شقيقتها عندما تصادف وجودها هناك أثناء زيارته لصديقه.

وتابعت:" كان في هذه الفترة نال شهرة بعد مسلسل (راجل وست ستات) وكنت متشوقه للتعرف عليه خصوصا أنه كان مختلف تماما عن الأدوار التي يقدمها، فهو شخص جاد جدا عكس ما يظهر عليه".

وقال سامح عن زوجته وعائلتها أنهم أشخاص محترمون جدا وكان همهم أن "يشتروا راجل"، وقال عن والد زوجته أنه في فترة الخطوبة قام بمشاهدة مسلسله "عبوده ماركة مسجلة" للتعرف عليه ودراسه شخصيته من خلال المسلسل وأن والدها قال عنه إنه شخص محترم.

وعن زوجته قال إنها لم تكن تهتم بالسينما المصرية فثقافتها أجنبية فكانت تشاهد فقط الأفلام الأجنبية، وهو الآن أصبح يعرفها ويجعلها تشاهد الأفلام المصرية ويسعد كثيرا عندما يجدها معجبة بهذه الأفلام وتشاهدها بإنبهار!

زوجة سامح حسين التي لم يراها احد .. عندنا في #بيت_العائلة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً