اعلان

مسلسل حرب اهلية.. جميلة عوض تندم على أفعالها ولكنها تتلقى العقاب

مسلسل حرب اهلية
مسلسل حرب اهلية

حرب اهليه الحلقه ٦ بعدما دمرت تمارا حياة صديقتيها 'نانسي' و'نهى'، حان دورها لتنال جزائها على خططها الشيطانية في مسلسلات رمضان 2021 التي ألحقت الضرر بحياة من حولها في حرب اهليه الحلقه ٦.

حرب اهليه الحلقه ٦

كما شهدت مسلسل حرب اهلية الحلقة 6 أيضاً ذروة الصراع النفسي الذي تعيشه 'تمارا'، وتمكنت جميلة عوض من الاستمرار في الأداء السلس الذي يستفز تعاطف وغضب المشاهدين في آن واحد، إذ نراها تبكي وتعلن ندمها عما فعلته في حرب اهليه الحلقه ٦، فتخبرها زوجة أبيها نادين أن الأمور بخير طالما لم يعرف أحد بفعلتها.

مسلسل حرب اهلية

مسلسل حرب اهلية الحلقة 6

ولكن القدر لم يمهل 'تمارا' لتشعر بالمزيد من الندم، إذ اجتمع عمر بخالد بعد الموقف المحرج الذي تسببت فيه تمارا لعمر في الملهى الليلي في حرب اهليه الحلقه ٦، وأخبره بحيلة تمارا للإيقاع بنانسي، وهنا جاء دور 'خالد' لينتقم منها، فاتصل بها وأوهمها أنه يفتقدها، وهنا اعتقدت 'تمارا' أن خطتها نجحت وخالد سيعود إليها كما أخبرتها 'نادين'، ولكن في الحقيقة كانت المكالمة هي الخطوة الأولى في خطة خالد للإنتقام منها، التي انتهت بوجود تمارا مغشياً عليها في حجرتها.

حرب اهليه الحلقه ٦ وعلى ما يبدو أن كل الأعمدة كانت تتساقط فوق رأس 'تمارا'، إذ ذهبت 'نانسي' إلى 'مريم'، لتحكي لها عما فعلته 'تمارا' معها، بعد ما بدأ الجميع يشكون في أن 'تمارا' تحقد على 'نانسي'، إذ حاولت إلصاق حادثة حفل زفاف 'نهى' في 'نانسي'، وهو ما كان مثيراً للريبة. واندفعت 'مريم' نحو منزل تمارا لتجدها فاقدة الوعي على أرضية غرفتها، فهل ستقف مريم إلى جوارها في محنتها بالرغم من كل شيء؟ وماذا فعل بها خالد؟

مواعيد عرض مسلسل حرب اهلية على قناة cbc

مواعيد عرض مسلسل حرب اهلية 7:45 مساء

مواعيد اعادة مسلسل حرب اهلية 12:45 صباحا - 9:15 صباحا

مسلسل حرب اهلية

تردد قناة CBC الجديد

تردد 11785

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي V

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل حرب اهلية

حرب أهلية من بطولة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض ومايان السيد، وأروى جودة ورشدي الشامي وسينتيا خليفة، وهو إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram