اعلان

من قلب الشعب.. تريند «أهل مصر» ضمن احتفالات البورسعيدية بشم النسيم هذا العام

تريند أهل مصر ضمن احتفالات البورسعيدية بشم النسيم هذا العام
تريند أهل مصر ضمن احتفالات البورسعيدية بشم النسيم هذا العام

رسم الفنان البورسعيدي أحمد الطوبجي كاريكاتير لصورة مراسلة 'أهل مصر' ببورسعيد في أثناء رصدها لانخفاض أسعار سندوتشات الفول، والطعمية بأحد مطاعم بورسعيد.

مراسله اهل مصر أثناء رصد أسعار الفول والطعمية ببورسعيد مراسلة أهل مصر في أثناء رصد أسعار الفول والطعمية ببورسعيد

وقال الطوبجي، إنه تناول تريند 'أهل مصر'، في رسوماته ضمن احتفالات المدينة بشم النسيم، لأن موقع 'أهل مصر' كان له دور إيجابي، وتصدر المواقع الإلكترونية في عملية رصد ارتفاع وانخفاض أسعار السلع بالمحافظة.

وأضاف الطوبجي، أن جميع محافظات مصر تناولت صورة مراسلة الموقع، وحصدت هذه الصورة على الآلاف من الكومنتات التي تؤكد أن بورسعيد كانت أول محافظة تم تخفيض أسعار الفول، والطعمية فيها، وأصبحت تريند جميع المحافظات.

وتابع الطوبجي وكانت هذه الصورة سببا في زيارة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، ورئيس جهاز حماية المستهلك للمطعم، كنموذج إيجابي لخفض الأسعار بالمحافظة.

واختتم الفنان البورسعيدي: 'أتناول في رسوماتي الأشياء الإيجابية، والسلبية، وتلك الصورة كانت من الإيجابيات، وبعدها تم تخفيض أسعار بروتين الغلابة فىي جميع مطاعم الفول والطعمية بمصر'.

وقام أحمد الطوبجي بعمل تصميم اللمبي لحملة مقاطعة شراء الأسماك ببورسعيد وتناولها بشكل ساخر على طريقة فيلمي 'غبي منه فيه، ابن حميدو'.

WhatsApp
Telegram