اعلان

أهالي قرية يشيعون جثمان شيخ بالزغاريد.. لهذا السبب (فيديو وصور)

شهدت قرية شبرا ملس التابعه لمركز زفتى بمحافظة الغربية واقعه غريبه اثناء قيام أهل القرية بتشييع جثمان الشيخ "محمد فتوح عسر" احد شيوخ القريه والذي يبلغ من العمر نحو 78 عاما بعد ان فوجيء الاهالي وادعي المواطنون بتوقف النعش اجباري وعدم السير في المكان المخصص للجنازة مؤكدين ان النعش حرك المشيعون اجباريا الي مكان الخلوة التي كان يعيش فيها الشيخ بمفردة داخل الاراضي الزراعية.

وترددت أنباء بأن الشيخ اخبر عن ميعاد وفاته قبل موته يومين وطالب ابناء عمومته بدفنه في مكان خلوته بالاراضي الزراعية، ولما اصر الاهالي علي دفنه في مقابر القرية تحرك النعش اجباريا حتي مكان الخلوة واستقر هناك وهو ما دعي المواطنون لترديد هتافات " لا اله الا الله " حيث احتشد الالاف وقاموا بالتهليل والزغاريد.

وكان الأهالي قد فوجئوا بعدم استجابة النعش للدخول الى الى المقابر واتجاة النعش الى المكان الذى كان يعيش بداخلة بمفردة منذ اكثر من 38 سنة.

واكد سمير عسر، نجل عم المتوفي بان الشيخ كان يعيش في الخلوة الخاصه به منذ أكثر من 38 عاما بعد الحصول على كلية الشريعة والقانون بالأزهر مشيرا ان والدة لاحظ علية انة يميل الى العزلة مبينا ان المشيعين بان النعش يجبرهم على العودة مرة اخرى الى خلوتة وتم دفنة بها واكد عدد من اهالى القرية انهم سيقوموا بانشاء مقام على الخلوة ليكون مزار للشيخ نظرا لكرامتة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزراعة تعلن فتح أسواق فنزويلا أمام البرتقال المصري