اعلان

عبد الباسط يكشف أسرار استبعاد غالي من المنتخب (فيديو)

كتب : بكر يحيى

كشف الناقد الرياضي أحمد عبد الباسط، أسرار استبعاد حسام غالي نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والذي أعلن اعتزاله اللعب منذ فترة، من صفوف المنتخب الوطني.

وقال عبد الباسط خلال الندوة التي حضرها بجريدة "أهل مصر"، والتي أدارها الناقد الرياضي أحمد جلال: " إن غالى طلب الجلوس مع المهندس إيهاب لهيطة قبل مباراة نيجيريا بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2017، بسبب استياءه من طريقة لعب كوبر ولكن الآخير رفض بسبب حساسية المباراة قائلًا: " مش وقته ياحسام".

وأضاف : " قبل المباراة كان هناك تمرين للاعبين، وفي كرة مشتركة بين غالي وعمرو جمال وسعد سمير، عنف غالي عمرو جمال وقال له أصغط على الكورة "بنرفزة" ليلفت نظر أسامة نبيه، ولكنه تجاهل الأمر، لاسيما وأن المباراة كانت مهمة للغاية للمنتخب الوطني".

وعن كلمة " عصابة الأهلي" التي أثارت جدلًا واسعًا قال عبد الباسط: " إنه بعد انتهاء المباراة وفي أثناء تناول وجبة العشاء قال نبيه للاعبين إنه عندما يحدث أزمة أو خنافة في الزمالك كان بيتقال علينا عصابة الفريق، لتثير هذه الكلمة غضب غالي ويغادر إلى غرفته ولم يستمع لأحد".

وأضاف: " طالب أحمد ناجي مدرب حراس مرمي المنتخب السابق، اعضاء الجهاز الفني بتهدئة الأجواء واصطحبهم معه إلى غرفة غالي ولكن الآخير لم يستمع لأحد وقام بإغلاق الأزمة الأمر الذي استاء منه الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر".

كان المنتخب الوطني قد ودع المونديال من الدور الاول بعد الهزيمة في الثلاث مباريات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني