اعلان

لماذا يصر ماكرون على الإساءة للنبى .. هل السر عند زوجته " المملة الكئيبة" برجيبت ماري

شارل إبدو تسخر من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون
شارل إبدو تسخر من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون

يقف الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بكل حماقة ليؤكد مساندته على تكرار الإساءة للنبى صلى الله عليه وسلم، وفي الوقت الذي يكرر ماكرون لن نتخلى عن الرسومات المسيئة للنبى صلى الله عليه وسلم ، يزيد غضب كثير من المسلمين ضد الرئيس الفرنسي، وتنظم مؤسسات تجارية في بلدان خليجية حملات مقاطعة للمنتجات الفرنسية، ولكن في نفس الوقت يزيد الطلب على كتاب جرئ موجه لمن هم أكبر من 18 عام يحكي سر العشق الغريب الذي جمع ماكرون بزوجته العجوز الشمطاء بريجيت ماري كلاود التي تكبره ب23 عام، والتي تزوجته ماكرون الذي كان طالبا عندها في المرحلة الثانوية، ويورد الكتاب تفاصيل عن دوافع زواج ماكرون و بريجيت ماري وهى تفاصيل لا يمكن نشرها. ولكن مع ذلك فقد حاولت صحف بريطانية وفرنسية تفسير حماقة ماكرون التي تقترب من المرض العقلي وهو يقف متحديا لمشاعر ملايين المسلمين في داخل فرنسا ذاتها، بخلاف أكثر من مليار مسلم حول العالم.

لكن صحيفة التلجراف البريطانية الرصينة كسرت قواعد النشر فيها وعرضت لجوانب من أسرار زواج ماكرون من برجيت ماري ، التي لديها 3 أبناء من زواج سابق أحدهم في عمر ماكرون . ونشرت صحيفة التلجراف صورة لماكرون وهو مستسلم تماما وبرجيت تمسك به بكلتا يديها لتقبله قبلة مثيرة ، لكن مع ذلك فقد أشارت الصحيفة لملاحظة خبيثة هى أن ماكرون عندما تزوج من برجيبت ماري كان يصغرها ب 24 عاما كاملة، ووقتها كانت برجيبت ماري التي أصبحت سيدة الأليزيه في الرابعة والخمسين من عمرها.

أما صحيفة لوفيجاروا الفرنسية فقد حاولت تفسير المواقف الغبية التي يقدم عليها ماكرون بأنها تعود لأفكار تعلمها من معلمتها السابقة وزوجته الحالية وهى بالأساس أم لثلاثة أطفال وجدة لسبعة أطفال، ويمكن اعتبار ماكرون طفلها الرابع والتي تبدو متعصبة ضد كل ما هو غير فرنسي. أما صحيفة الديلي ميل الصحيفة البريطانية التي لفت نظر محررها العلاقة الغريبة بين ماكرون وزوجته فقد ذهبت لوصف برجيبت ماري بأنها الزوجة المملة الكئيبة والتي دفعت بزوجها رئيس فرنسا نحو الحماقة السياسية وربما في وقت لاحق الجنون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً