اعلان

زيلينسكي يحذر: روسيا تحاول استغلال الشتاء ضدنا

أهل مصر
زيلينسكي.jpeg
زيلينسكي.jpeg

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي مساء الأحد في أحدث رسالة فيديو إن الأوكرانيين في حاجة إلى الاستعداد لشتاء طويل وصعب يتخلله هجمات روسية.

روسيا تحاول استغلال الشتاء

وتابع:"طالما أن لديهم صواريخ، فإنهم لن يتوقفوا"، مشيرا إلى الجيش الروسي وهجماته على البنية التحتية الحيوية خلال الأسابيع الأخيرة. وأضاف"روسيا تحاول استخدام هذا الشتاء، البرد، ضد الناس".

وقال إن الجيش الأوكراني يستعد لمواجهة الهجمات بأفضل ما يمكنه، لكنه حث مواطنيه على الاستعداد لمساعدة الناس خلال الأشهر المقبلة. وقال: "معا، سنتمكن من تجاوز أي شيء".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً