اعلان

مجلة " تايم" تختار رئيس أوكرانيا شخصية عام 2022

أهل مصر
الرئيس الأوكراني
الرئيس الأوكراني

اختارت مجلة تايم الأمريكية، الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي شخصية العام 2022 بعدما "جسَّد مقاومة بلاده في وجه الغزو الروسي".

وكتب رئيس تحرير المجلة، إدوارد فيلسنتال: "سواء كانت المعركة من أجل أوكرانيا تثير الأمل أو الخوف، فإن فولوديمير زيلينسكي حفّز العالم في شكل لم نشهده منذ عقود”.

مجلة التايم

وقالت المجلة: "لإثبات أن الشجاعة يمكن أن تكون مُعْدِيَةً، كالخوف؛ لحض الناس والدول على الاتحاد للدفاع عن الحرية، ولتذكير العالم بهشاشة الديمقراطية والسلام؛ فإن فولوديمير زيلينسكي، وروح أوكرانيا، هما شخصية العام 2022، بالنسبة لمجلة تايم".

وقال فيلسنتال: "في الأسابيع التي تلت بدء القصف الروسي في 24 فبراير، كان قراره بعدم الفرار من كييف وحشد الدعم أمرا حاسما".

وأضاف: "من رسالته الأولى على إنستجرام التي بلغت مدتها 40 ثانية في 25 فبراير، وصولا الى الخطابات اليومية التي ألقاها من بعد أمام مؤسسات مثل البرلمانات والبنك الدولي وجوائز جرامي، كان رئيس أوكرانيا حاضرا في كل مكان".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال جديد بقوة 5.6 يضرب وسط تركيا