بعد تراجع شعبيته.. استراتيجية بايدن لاستعادة الناخبين السود

 الرئيس الأميركي جو بايدن
الرئيس الأميركي جو بايدن
كتب : وكالات

سيكشف الرئيس الأميركي جو بايدن عن استراتيجيته حملته الانتخابية، لاستعادة شعبيته بين الناخبين السود، خلال زيارة إلى فيلادلفيا الأربعاء، مع تجمع حاشد في مدرسة ذات أغلبية من السود بينما ستكون نائبة الرئيس كامالا هاريس إلى جانبه. وحقق بايدن هوامش كبيرة مع الناخبين السود كجزء من ائتلافه الفائز ضد الرئيس السابق دونالد ترامب قبل أربع سنوات، حيث حصل على أكثر من 92 بالمئة من أصواتهم.

ما الذي تغير في استراتيجية بايدن؟

استطلاعات الرأي أظهرت باستمرار، عدم وجود حماس بين الناخبين السود للتصويت لبايدن. أظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة نيويورك تايمز مؤخرا أن دعمه يقارب 69 بالمئة بين الناخبين السود، بينما ارتفعت شعبية ترامب بينهم. كما أشارت رسائل تحذيرية إلى أن إقبال الناخبين السود على التصويت، يتراجع بشكل كبير في هذه الانتخابات، لذا سيعمل بايدن على زيادة حماسهم.

خطة بايدن الجديدة مع السود

ستعتمد خطة بايدن الجديدة، التي تتضمن استثمارا ضخما، في المنظمات الطلابية للسود والمجموعات المجتمعية والكنائس والوكلاء، لتحسين مكانته لدى الناخبين السود في الولايات المتأرجحة. بعد اجتماع حاشد في كلية جيرارد، وهي مدرسة داخلية خاصة في فيلادلفيا، سيحضر بايدن حدثا تنظيميا في شركة محلية صغيرة مملوكة للسود، حيث سيروج لسجل إدارته في تحسين ثروة الأسر ذات الأصول الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية من مجلس الأمن: إسرائيل أمعنت في الانتقام من أهل غزة