اعلان

نجمات ضد عمليات التجميل.. تعرف على القائمة

نيللي كريم
نيللي كريم


دائما ما يحرص عدد كبير من النجمات على إجراء عمليات تجميل ما بين الحين والأخر لإزالة التجاعيد أو أي أثار تقدمهن فى العمر، وعلى الرغم من أن من يخضع لهذه العمليات كثيرات إلا ان على الجانب الأخر يوجد عدد لا بأس به من النجمات يفضلن الظهور على طبيعتهن دون أي عوامل خارجية، ويرفضون رفضا قطعياً لإجراء إي عمليات تجميل كان آخرهن الفنانة شيرين.

شيرين ترفض عمليات التجميل

وصرحت أمس الفنانة شيرين فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي أنها ترفض تماما إجراء أي عمليات تجميل رغم تقدمها فى العمر وأضافت شيرين قائلة: 'مش لازم شفايفى تكون مترين وحواجبى ومنخيرى كدا يعنى.. ربنا خلقنا فى أجمل صورة وعمليات التجميل لا تتم إلا لضرورة ملحة'

شيرين الممثلةشيرين الممثلة


نيللى كريم ضد عمليات التجميل


وأيضا من الفنانات اللاتي يرفضن عمليات التجميل على الإطلاق الفنانة نيللي كريم، فعلى الرغم من تقدمها فى السن إلا انها محافظة دائما على شبابها والعناية ببشرتها وذلك عن طريق مداومتها على التمارين الرياضية وتناول الإطعمة المفيدة للجسم كما صرحت من قبل.


هند صبري ترفض تجميل أسنانها


ورفضت الفنانة هند صبري مرارا وتكرارا تجميل أسنانها، حيث نصحها المقربين منها بضرورة تجميلها، إلا أن هند رفضت تماما مؤكدا أن نقاط ضعف المراة من الممكن استغلالها كنقاط قوة وقالت: شكل أسناني لا يضايقني بالعكس أشعر أنه يميزني عن باقى نجمات جيلي.


ياسمين عبد العزيز ترفض تجميل أنفها


ودخلت ياسمين عبد العزيز قائمة النجمات اللاتي رفضن عمليات التجميل وذلك بعد اقتناعها التام بشكل أنفها، فبالرغم من نصحية الأقرباء منها بضرورة تصغيرها إلا أنه رفضت، مشيرة أنها ضد هذه العمليات وإن خضعت لعملية تجميل ستكون للضرورة القصوى وليس من أجل تصغير أنفي.


إيمي سمير على نهج ياسمين عبد العزيز


وهو نفس الأمر بالنسبة لإيمى سمير غانم فعلى الرغم من اعترافها الدائم بكُبر حجم أنفها إلا أنها ترفض إجراء عملية تجميل ومقتنعة تماما بالمظهر الذى تطل به على جمهورها رافضة مبدأ الخضوع لمثل هذه العمليات.

WhatsApp
Telegram