المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ريهام حجاج تكشف لأول مرة تفاصيل زواجها من محمد حلاوة: "مقدرش استغنى عنه"

أهل مصر
ريهام حجاج وزوجها
ريهام حجاج وزوجها

كشفت الفنانة ريهام حجاج لأول مرة، عن تفاصيل قصة حبها برجل الأعمال محمد حلاوة، والانتقادات التي تتعرض لها بعد زواجها منه، مشيرة إلى أنها أصبحت لا تستطيع الاستغناء عنه أو العيش بدونه في حياتها.

وأضافت ريهام حجاج، خلال لقائها مع الإعلامية بوسي شلبي في برنامج "سهرة خاصة": أن رجل الأعمال محمد حلاوة، يمثل كل شئ في حياتها، وهو رجل يمتلك كل المُواصفات التي حلمت بها في شريك حياتها، متابعة: "احنا مش بنفسن ومش بنأذي حد، الناس بتحكم علينا وبيتدخلوا في نوايانا، وعلاقتنا ببعض، وإذا كنا بنحب بعض ولا لأ".

وتابعت: "مبدئيًا بعض الناس يعطون لأنفسهم الحق لكي يحكموا على حياتنا الخاصة، ودايمًا من ضمن الانتقادات إني اتجوزته علشان معاه فلوس، وموضوع الفلوس ده غريب جدًا هو ما فيش حد ربنا كرمه غير محمد.. ليه المفروض الفلوس تخلي اتنين يعيشوا، مش أول حد غني يتقدم لي في رجالة كتير اتقدمولي".

جدير بالذكر أن آخر أعمال ريهام حجاج مسلسل "وكل ما نفترق"، الذي عرض ضمن المارثون الرمضاني الماضي، من إخراج كريم العدل وتأليف أحمد وائل، وشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم: أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، طارق عبد العزيز، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، رحاب الجمل وغيرهم.