المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

صلاح عبدالله يطلب الدعاء لياسمين عبدالعزيز ووائل الإبراشي: عيِّدوا واتهنوا ولا تنسوهم في الدعاء

أهل مصر
صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

حرص الفنان الكبير صلاح عبدالله، على تهنئة جمهوره بـ عيد الأضحى المبارك 2021، الذي يحل اليوم الثلاثاء 20 يوليو، مطالبًا الجميع بأن لا ينسوا الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، والإعلامي وائل الإبراشي، والمذيعة إيمان الحصري، في دعائهم.

صلاح عبدالله يطالب بالدعاء لـ ياسمين عبدالعزيز

ونشر صلاح عبد الله، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة ظهر فيها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، والإعلامي وائل الإبراشي، والمذيعة إيمان الحصري، كتب عليها: "صباح العيد.. صباح سعيد.. صباح الخير.. صباح الجمال.. وكل عام ومصرنا بخير، وكلنا في أفضل صحة وأحسن حال".

وأضاف: "عيِّدوا واتهنوا ولا تنسوهم في الدعاء.. قادر كريم يشفيهم ويعافيهم ويشفي كل مريض، وبالرضا يرزقنا ويسعدنا وعن كل سوء يبعدنا وبزيارة الحبيب يوعدنا آمين يا رب العالمين".

صلاح عبدالله عيد الاضحى

ياسمين عبد العزيز تفوق من الغيبوبة

وقال سيد علي، خلال تقديمه لبرنامجه "حضرة المواطن"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم الأحد، إن الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز في الوقت الحالي أفضل، وحدث لها تحسن وفاقت من الغيبوبة التي دخلت فيها خلال إجراء عملية في أحد المستشفيات.

وأضاف علي: "الأخطاء الطبية أمر وارد، وعلينا التعامل مع الأمر باهتمام وتركيز"، مشيرًا إلى أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز لا تزال في الرعاية المركزة ولم تخرج منها حتى الآن.