المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بسمة تكشف صعوبات فيلم ماكو: "الغطس لم يكن سهلًا" (خاص بالفيديو)

أهل مصر

شاركت الفنانة بسمة في بطولة فيلم ماكو، الذي يعرض حاليًا بدور السينما المصرية، وشهد هذا الفيلم الكثير من الصعوبات نظرًا لتصويره تحت المياة.

صعوبات بسمة في فيلم ماكو

وكشفت بسمة عن الصعوبات التي واجهتها أثناء تصوير فيلم ماكو، وقالت لـ "أهل مصر": "إنها تجربة مختلفة، والموضوع كان مرهق جدًا بالنسبة لنا والتمثيل تحت المياة مكنش حاجة سهلة وحصلت مواقف كتثير خلتنا كمجموعة نرتبط ببعض أكتر لأننا عارفين إننا بنسبة كبيرة معتمدين على بعض واتبسطنا تحت المياة ومثلنا تحت وفوق المياة، وسافرنا سويًا".

وتابعت: "جهزت للشخصية مثلما أقوم بالتحضير لأي شخصية من مذاكرة وتاريخها وخصوصيتها ونفسيتها، وبنفس الوقت نبحث عن واقع الشخصية مع الزملاء"، مشيرة إلى أن الغطس لم يكن سهلًا بجانب التمثيل الذي يحتاج نسبة تركيز عالية.

أحداث فيلم ماكو

وتدور أحداث الفيلم المستوحى من قصة حقيقية حول عبارة "سالم إكسبريس"، عن 8 أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالى الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفاجآت والكوارث، وهو ما يمثل عنصر جذب كبير وتشويق للمشاهدين.

أبطال فيلم ماكو

يعرض فيلم ماكو في السينمات بعد عدة تأجيلات من قبل بسبب فيروس كورونا؛ حيث بدأ التحضير للفيلم منذ نحو 4 سنوات، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد هشام، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد حليم د، بطولة نيكولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، خالد أنور، سارة الشامي، محمد مهران.

اعلان